رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

كلبش 3 الحلقة 30: إياد نصار ومصطفى خاطر مفاجأة أمير كرارة

إياد نصار مفاجأة الحلقة الأخيرة من مسلسل "كلبش 3"
اللواء جلال بدأ العلاج من الورم السرطاني
إياد نصار وأمير كراره ومصطفى خاطر ونهاية غامضة تمهد للجزء الرابع
اللواء ناصر أشرف على تحرير منزل سليم الانصاري من الانتحاري
إياد نصار يقدم دور إرهابي
سارة هارون لم تنجح في الهروب من البلاد
أكرم صفوان أكد لسليم أنّ خطط جماعته الدولية سيتم تنفيذها
سليم الأنصاري مرشح لقيادة المجموعة السرية
مصطفى خاطر ظهر كضيف شرف الحلقة الأخيرة
شهيرة اعتذرت من جمهورها

شهدت الحلقة الـ 30 والأخيرة من مسلسل كلبش 3، نهاية مثيرة تمهد لتقديم الجزء الرابع، فبعد نجاح سليم الأنصاري "أمير كرارة" في تحرير والدته "هالة فاخر" وابنه، يبدأ مغامرة جديدة بمواجهة ضيف شرف الحلقة النجم إياد نصار.

بدأت أحداث الحلقة الـ 30 من مسلسل "كلبش 3"، بتلقي سليم الأنصاري اتصالًا من شخص مجهول يخبره بأنّ عائلته في خطر، ويطلب أكرم صفوان "هشام سليم" من الأنصاري مساعدته في الهروب هو وزوجته والجاسوسة سارة هارون "سوزان نجم الدين"، خلال ترحيلهم من النيابة، مقابل عدم تفجير منزله.

سليم يقتل الانتحاري قبل تفجير نفسه

على الرغم من مرضه يقرر اللواء جلال خطاب "أحمد عبد العزيز" مغادرة الفراش والذهاب إلى منزل سليم الأنصاري للاطمئنان إلى أسرته، بعد علمه بحدوث أمر مريب هناك، ويقابل الأنصاري ويتفقان على عملية للقبض على الانتحاري الذي يريد تفجير نفسه في منزل الأنصاري، وبالفعل ينجح سليم في قتله قبل تفجير نفسه.



وقام ضباط الأمن بترحيل أكرم صفوان إلى النيابة للتحقيق معه في الجرائم المنسوبة إليه، استنادًا للتسجيلات والمستندات والأوراق التي حصل عليها سليم الأنصاري وفريقه السري.


هيدي كرم تعتذر من جمهورها


ظهرت المذيعة شهيرة "هيدي كرم" خلال برنامجها، وسردت كل الأحداث الماضية، وقدمت اعتذارها للمشاهدين عمّا بدر منها في بداية البرنامج، والدفاع عن أكرم صفوان، فضلًا عن إعلانها عن تعاونها مع الأجهزة الأمنية لتسهيل مهمة القبض على صفوان ورجاله.

عاد بروسلي "أحمد العوضي"، إلى عائلته، حيث بدأ باللعب مع ابنه "عطية" الذي تركه الفترة الماضية، كما ذهبت الدكتورة ريم "يسرا اللوزي لحضن والدتها وشقيقتها، وعاد سميح إلى منزله ليجلس وحيدًا بعدما ماتت حبيبته جومانا.


ذهب سليم الأنصاري إلى صفوان في محبسه، وتحدثا بشأن القبض عليه، وأكد صفوان لسليم أنّ من يعمل معهم في الخارج، لديهم خطط بديله وسينفذونها حتى الموت، بينما أكد سليم الأنصاري، أنّ الأمن القومي المصري عنده لا يقبل التهاون.


سليم الأنصاري جاهز لقيادة المجموعة السرية


خلال حديث اللواء جلال خطاب واللواء ناصر سلامة "نبيل نور الدين"، أكد خطّاب أنه قرر الراحة من العمل والبدء في رحلة العلاج من الورم السرطاني، بعدما تمكن من تجهيز سليم الأنصاري لاستكمال المهمة من بعده، وبالفعل سلم خطّاب بعض الملفات الخطيرة وكلفه بالبحث والتدقيق والدراسة في هذه الملفات، والانتهاء منها في أقرب وقت.

يقتحم سليم مقر مجموعة إرهابية لتحرير شخص مجهول "مصطفى خاطر"، الذي حل ضيف شرف على الحلقة، ويظهر الفنان إياد نصار وهو يحمل جهاز تفجير قام بتفعيله بالفعل، وأكد سليم أنّ الحكاية لم تنتهِ على ذلك، ليترك النهاية مفتوحة لبدء مغامرة جديدة مع أحداث الجزء الرابع.

مسلسل "كلبش 3"، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن بطولة أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وأميرة العايدي، ومحمد علي رزق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X