فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال الكويتية تفاجئ جمهورها بـ "ممنون".. وتستعد لحفلات سوق عكاظ ولندن

نوال الكويتيه تستعد للتحضير لالبومها المقبل
حفلات لندن وسوق عكاظ و"ليلة سهم" ضمن أنشطتها الفنية
تعاونات فنية جمعت نوال مع سهم بداية من 2006

تجدد الفنانة نوال الكويتية تعاونها الفني مع الملحن سهم عبر أغنية جديدة، ستُطرح قريباً بعنوان "ممنون" من كلمات الشاعر سعود البابطين، وتوزيع بشار سلطان.

وكانت نوال قد تغنَّت بعديد من الأعمال من ألحان سهم، خاصةً في ألبوم "نوال 2006"، منها أغنية "ارحم عيوني" التي تعد بمنزلة الانطلاقة لنوال، وكذلك في ألبومها الذي طرحته عام 2009، حيث غنَّت خمسة أعمال من ألحانه، غلب عليها اللونان العاطفي والشاعري.


هيفاء وهبي تنشر صورتين لها من داخل المستشفى


ولن تكتفي نوال بهذه الأغنية المنفردة، إذ تحضِّر حالياً لإطلاق ألبوم جديد، سيتضمن أيضاً أعمالاً من ألحان سهم، وكلمات الشاعر سعود البابطين، الذي غنَّت من إبداعاته "أنتِ غير".

إضافة إلى ذلك، تستعد "أم حنين" لإحياء عدد من الحفلات الغنائية الساهرة في الفترة المقبلة، حيث ستجدد لقاءها جمهورها السعودي في 29 يونيو الجاري على ضفاف الساحل الغربي في "ليلة سهم" بمشاركة نجوم الأغنية الخليجية والعربية، كذلك ستحيي حفلة في لندن، العاصمة البريطانية، ضمن حفلات الصيف في 17 أغسطس المقبل، لتعود مجدداً إلى السعودية، وتلتقي محبي فنها الأصيل في حفلات "سوق عكاظ" بالطائف في 24 أغسطس.

درة: أنا الفنانة الوحيدة التي لم تخضع لجراحة تجميل في الأنف

وتسعى نوال حالياً إلى تعويض عدم مشاركتها في حفلات عيد الفطر عبر الترنم بأجمل ما غنَّت في عديد من الحفلات في الخليج وأوروبا، إضافة إلى تحضير مفاجآت فنية لجمهورها في فصل الصيف الجاري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X