فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ياسمين صبري تعتذر من مرضى متلازمة داون: لم أقصد الإساءة... ونواياي واضحة

ياسمين صبري تصدرت التريند المحلي لموقع «تويتر» في مصر
جمعية «The Four Biscuits» طلبت اعتذاراً رسمياً من ياسمين صبري
تعليق ياسمين صبري المحذوف
هل نشرت ياسمين صبري صور المستشفى لإبعاد الأنظار عن سقطة متلازمة داون؟
جمهور ياسمين صبري رفض اعتبار الأمر دعابة
الصورة التي أثارت الأزمة
ياسمين صبري من داخل المستشفى
ياسمين صبري حاولت شرح حقيقة القصة لجمعية متخصصة برعاية المرضى
ياسمين صبري تعتذر من ذوي الاحتياجات الخاصة

رضخت الفنانة ياسمين صبري لمطالب الجمعيات الراعية لمرضى متلازمة داون، وقدمت اعتذاراً من الجميع، مؤكدة أنها لم تقصد الإساءة لأحد، وقالت في توضيح آخر إن الدعابة كانت بينها وبين شقيقها، ولكنها في الحقيقة تكنّ الحب والاحترام للجميع، وترفض السخرية من أي شخص.
ياسمين صبري غرّدت عبر حسابها بموقع «تويتر» قائلة: «اعتذاري لكل من أسأت إليهم، لم أقصد أي إساءة، وأوضحت قبلها، عبر الحساب نفسه، أنها ستشرح حقيقة القصة احتراماً لجمعية (The Four Biscuits) المتخصصة في رعاية مرضى الإعاقات الذهنية، وقالت: «أنت السبب الوحيد لكتابة هذه التغريدة.. وليس لأي شخص آخر.. الشخص الذي كنت أتحدث إليه هو أخي.. وأنا نواياي واضحة.. ولم أقصد أي أذى.. أرسل لك الحب والاحترام».


هجوم على ياسمين صبري

هجوم على ياسمين صبري
هجوم على ياسمين صبري


يذكر أن ياسمين صبري تلقت هجوماً مباشراً وقاسياً، بعدما تورطت في تعليق يسخر من المصابين بمتلازمة داون، وهو ما اعتبره أغلب متابعيها إساءة قاسية؛ لا يجب أن تصدر من نجمة تدّعى الرومانسية.
القصة بدأت مع نشر ياسمين صبري لصورة لها وهي تقف على رأسها، بعد تدريبات شاقة استمرت لعامين كاملين، ووضعت «متابعة» لها تعليقاً؛ قالت فيه إنها قامت بهذه الحركة وهي بعمر الـ6 سنوات، فردت عليها ياسمين صبري ساخرة: «أراهن أنكِ قمت بذلك، ولهذا أنت مصابة بمتلازمة داون!!».


ياسمين صبري حذفت التعليق ولكن الغضب مستمر

ياسمين صبري
ياسمين صبري


ياسمين حذفت التعليق لاحقاً، ولكن الضجة لم تصمت، بل انتقلت من «إنستقرام» إلى «تويتر»، واحتلّ هاشتاق ياسمين صبري صدارة التريند المحلي في مصر، وبعدها نشرت ياسمين ثلاث صور لها من داخل المستشفى؛ عبر خاصية «الستوري» بموقع «إنستقرام»، ولكن أغلب متابعيها أصروا على تقديم اعتذار رسمي منها، على ما بدر بحق ذوي الاحتياجات الخاصة.

بالصور: هل لجأت ياسمين صبري لحيلة المرض للهروب من سقطتها بحق مرضى متلازمة داون؟


الجمهور يرفض دعابة ياسمين صبري

اعتذار ياسمين صبري
اعتذار ياسمين صبري


اللافت أن صديقة مقربة حاولت التخفيف من وقع الأزمة، مؤكدة أن ياسمين كانت ترد على تعليق صديقة لها، وأن الأمر مجرد دعابة، ولكنها تلقت ردودًا نارية من بقية المتابعين، الذين أكدوا أن حساب صبري يمثل شخصية عامة، ومعروض لعامة الناس، ولا يجب أن تتورط في أية إساءة تطول المصابين بمتلازمة داون، وأن كلامها جارح، ويُغضب المرضى وذويهم.

 

 

هاني سلامة: قمر هادي أرهقني نفسياً.. ولا أتدخل في اختيارات ابنتيّ
شيماء الفضل: الفن لا يطعم خبزاً ولا تهمني الشهرة أبداً
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X