فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مجدي الهواري يشنّ أعنف هجوم على ميريام فارس: اعتذارك غير مقبول والعبي بعيد يا شاطرة

مجدي الهواري
ميريام فارس
ميريام فارس
ميريام فارس
مجدي الهواري
ميريام فارس
ميريام فارس

يبدو أن الاعتذار الذي قدمته الفنانة ميريام فارس للجمهور المصري، لم يكن كافياً للكثير من جمهورها وزملائها من الفنانين.


"العبي بعيد يا شاطرة"


فقد شن المخرج مجدي الهواري منذ ساعة هجوماً جديداً على الفنانة اللبنانية مؤكداً أنه لم يتقبل اعتذارها، وأوضح رأيه عبر حسابه على إنستقرام قائلاً: "مش مقبول، اعتذارك غير مقبول مش علشان غلطتي لا علشان أنت خايبة أنت تبحثين عن عذر والعذر أقبح.. من عدم الطلب عليك بس للأسف مش فاهمه إن المصريين، والفنانين منهم تحديداً فاهمين الحركات دي وهما كمان اللي بدعوها!! فأحسن العبي بعيد يا شاطرة".

وأضاف مجدي الهواري: "إحنا مش قد أجرك، طب شوفي سبب تاني، إحنا لو عايزينك في شغل حالا أقسم بالله هتيجي ماشية على رجليكي علشان تشتغلي في مصر".

وأضاف: "إنت بس مش لاقية حجة قوية قولتي أسند على مصر الحيطة المايلة اللي فاكرين فنانينها ساكتين!! طب محرومة إنت وجيلك!! أجرك غالي علينا.


الهواري يصف ميريام فارس بالفاشلة


الهواري كان مهاجماً قوياً في كلماته التي نشرها عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام حيث اختتم حديثه بقوله: "في حين أنك ممكن تشتغلي بعشاء فرقتك.. ولا فرقتك كمان معظمها محترمة لأنهم معظمهم مصريون .. أيتها الفاشلة، نراك قريبًا في حفلة الحديقة الدولية".


وكانت ميريام فارس قد اعتذرت عن ما بدر منها مؤخراً وتصريحها حول كونها "تقيلة على مصر" مؤكدة، أن كلماتها تم تفسيرها بشكل خاطئ، فقد قصدت أن متطلباتها من متعهدي الحفلات هي التي أصبحت ثقيلة، وليست هي كفنانة أو أجرها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X