فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فرقة بلاك أيد بيز تكشف عن جديدها مع فرانش مونتانا

فرقة "بلاك آيد بيز" الأمريكية في طريقها للمؤتمر الصحافي
تألق واضح للفرقة الأمريكية في موازين
فرقة "بلاك آيد بيز" على منصة السويسي
تجاوب واضح مع الجمهور
فرقة "بلاك آيد بيز" خلال الحفل

كشف أعضاء فرقة بلاك آيد بيز الأمريكية، عن استعدادهم للتعاون والقيام بأعمال مشتركة مع فنانين عرب، معلنين عن قرب صدور جديدهم الفني برفقة الفنان المغربي فرانس مونتانا.

وقال أعضاء الفرقة الأمريكية الشهيرة "ويل أيام" و"أبل دي أب" و"تابو" في مؤتمرهم الصحافي قبل إحياء حفلهم على منصة السويسي في موازين، إنهم سعداء بالقدوم إلى المغرب من أجل ملاقاة الجمهور المغربي، وتمكين جمهورهم من قضاء أمسية رائعة وحماسية، ستشهد أداء أغانٍ جديدة لأول مرة على المنصة.

وبخصوص تعاونهم الأخير مع مغني الراب الأمريكي "سنوب دوغ" من خلال أغنية "كن لطيفاً"، أوضح الفنانون الثلاث أن العالم يحتاج اليوم أكثر من أي وقت مضى، مع ارتفاع منسوب العنف خلال السنوات القليلة الماضية، إلى أغانٍ تنشر قيم السلام والحب، مشيرين إلى أن هذا العمل يعكس جلياً رغبتهم في المساهمة في إيجاد عالم أفضل خال من الحقد والكراهية.

وتألقت الفرقة الأمريكية، كما وعدت بذلك جمهورها على منصة السويسي حيث أدوا أفضل أغانيهم مثل Don’t funk with my heart، Boom Boom Pow، I Got a Feeling وغيرهم.

كانت مجموعة B.E.P قد انطلقت مع ثلاثة من عشاق موسيقى الهيب هوب في كاليفورنيا وهم: Will I am، Taboo وapl de ap. وقد استطاع هؤلاء الثلاثة تقديم أسلوب يمزج بين عدة تلوينات إيقاعية من الروك والسالسا والبوب والفانك، فحققوا بها أرقام مبيعات خيالية، أكثر من 35 مليون ألبوم و21 مليون سينغل تم بيعها في أقل من 15 عاماً.

في أوائل التسعينيات، انضمت فيرجي إلى الثلاثي الشهير، وكان انضمامها مرادفاً للنجاح؛ حيث حقق ألبومهم الثالث إيليفونك (2003)، نجاحاً كبيراً بأغنية ”Where the love“، مع جاستن تيمبرليك. وفي سنة 2005، يجمع مونكي بسنيس بين ستينغ وجاك جونسون وجيمس براون. بعناوين كـ”Don’t funk with my heart“، سجلت مبيعات الفرقة أكثر من عشرة ملايين نسخة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X