بالصور: ريهام سعيد تنشر وصيتها بعد إصابتها بمرض خطير في الوجه

ريهام سعيد تنشر وصيتها وتطلب السماح
الظهور الأخير لريهام سعيد بدون مساحيق تجميل
وصية ريهام سعيد ودعوات ريم البارودي
ريهام سعيد خضعت لجراحة في الوجه
ريهام سعيد تطلب من متابعيها الدعاء لها بعد وفاتها
ريهام سعيد تثير قلق متابعيها على حالتها الصحية
ريهام سعيد ممنوعة من وضع المكياج بسبب ميكروب في الوجه
ريهام سعيد تواجه مخاطر انتشار العدوى في أنسجة الرأس
وصية ريهام سعيد
نجمات الفن بدأن الدعاء لريهام سعيد
11 صور

في إشارة لخطورة وضعها الصحي، نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد وصيتها، عبر حسابها بموقع إنستقرام، وناشدت فيها الجميع الا يتركونها بعد الموت، وأن يستمروا في الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، كما طلبت السماح من الجميع.

 

ريهام ظهرت في إطلالتها الأخيرة على قناة الحياة بدون مساحيق تجميل، وتبين لاحقا أنها أصيبت بميكروب خطير في الوجه، وخضعت لجراحة عاجلة لمحاولة السيطرة على الانتشار السريع لهذه العدوى خوفا من وصولها إلى الأنسجة الحيوية في الرأس، وهو ما يهدد حياتها.

 

مطالبة ريهام سعيد بالراحة التامة لمدة شهر

وحسب مصادر مقربة، تلقت ريهام نصيحة مشددة من فريقها الطبي المعالج بعد الظهور نهائيا عبر برنامجها، والخلود إلي الراحة التامة لمدة شهر كامل، وما زاد من رعب جمهورها أن ريهام نشرت ما قالت أنها وصيتها الأولى والأخيرة فجر اليوم السبت، وقالت فيها: حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا.

ريم البارودي تدعم ريهام سعيد في محنتها

الفنانة ريم البارودي سعت بسرعة للدعاء لصديقتها ريهام سعيد وقالت تعليقا على الوصية: بعد الشر عليكي حبيبتي وربنا يخليكي لينا وان شاء الله حتبقي زي الفل وكل الناس بتدعيلك وانتي قد كل الأزمات ربنا يشفيكي ويعفيكي ويراضيكي.

 

وأضافت الفنانة الكوميدية بدرية طلبة: ربنا يطول فى عمرك ويديكى الصحة علشان ولادك وحبايبك ويبعد عنك الاذي والمؤذيين، وانضمت لقائمة الداعمات الإعلامية رنا هويدي المفرج عنها مؤخرا على ذمة قضية المقاطع الفاضحة وقالت: حبيبتي ربنا يقويكي يارب.

شاهدوا المزيد من خلال الفيديو:

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"