عروس سيدتي /شهر العسل

شهر العسل في آيسلندا هذا الصيف

آيسلندا
شهر العسل في آيسلندا
آيسلندا
شهر العسل في آيسلندا هذا الصيف
آيسلندا
شهر العسل في آيسلندا

قد لا تكون آيسلندا أول مكان يتبادر إلى الذهن كوجهة لقضاء شهر العسل، إلا إذا كنت من محبي مسلسل Game of Thrones ، ولكن هذه الدولة الجزيرة مختلفة ومميزة - المكان المثالي للمسافرين المغامرين، الذين يفضلون الشواطئ ذات الرمل الأسود بدلًا من الجزر الاستوائية. والشلالات القوية على الأمواج اللطيفة ؛ والبحيرات على أحواض المياه الساخنة.

افضل جزر لشهر العسل في "كاوي" Kauai !


الوصول إلى هناك


آيسلندا أقرب إلى الولايات المتحدة مما يعتقد معظم الناس. فهي على بعد رحلة تستغرق خمس ساعات فقط من مدينة نيويورك، ما يجعلها المكان المثالي للتوقف إذا كنتم تخططون لقضاء شهر عسل أوروبي أطول. أو يمكن التوجه في رحلة مباشرة عبر طيران آيسلندا إلى مطار كيفلافيك الدولي.

تعتبر آيسلندا المكان المثاليلشهر عسل طويل
تعتبر آيسلندا المكان المثاليلشهر عسل طويل



ما يمكن فعله


البحيرة الزرقاء The Blue Lagoon 

 

إنّ أجمل ما في فندق Retreat هي Blue Lagoon ، فهي سبا صحي حراري ، يشتهر بمياهه الحارة الزرقاء (درجات الحرارة تتراوح بين 98 درجة مئوية و 104 درجة فهرنهايت) ، وتُعتبر زيارتها أمرًا يرغب به الجميع.

شهر العسل في يوليو: زوري هذه الأماكن


يزور الآلاف من الأشخاص كل عام Blue Lagoon للسباحة في مياهها الهادئة ، وهو أمر كافٍ ليجعل الرحلة تستحق التطبيق. كما أنه مكان هادئ غير مزدحم للتمتع بالماء ذي الخصائص الشفائية.

يتم فصل جزء البحيرة لفندق The Retreatعن Blue Lagoon العامة ، حيث تتدفق المياه الدافئة عبر حمّامات السباحة العامة، إلى سبا Retreat Spa للحصول على قسم فرعي منعزل مخصص لضيوف الفندق ورواد السبا فقط. ستدخل المنتجع الصحي من ردهة الفندق ومن هناك ، يمكنك التجوال في Retreat's Lagoon ، ورؤية المنظر المائي الخاص المنسدل بين وديان الحجر الأسود، والمياه المريحة والهادئة ، حيث توفر الكثير من الأماكن لاحتضان شريك حياتِك. وعلى الرغم من أنّ البحيرة خالية من الهاتف ، فلا يزال بإمكانك التقاط صور شهر العسل .

تتميز البحيرة بمياهها الهادئة
تتميز البحيرة بمياهها الهادئة


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رحلات يومية وأنشطة


يمكن قضاء يوم في استكشاف شبه جزيرة آيسلندا الجنوبية بحقول الحمم المغطاة بالطحالب ، والحفر المشابه لسطح القمر ، والمنافذ البخارية المتصاعدة، والمنحدرات التي تنطلق من المحيط. يمكنك حتى المشي بين الصفائح التكتونية الأوراسية والأمريكية الشمالية، والعودة إلى فندق Retreat في وقت الغداء! أو فكروا بمغامرة على طول الشواطئ ذات الرمال السوداء وحقول الحمم البركانية. يستضيف The Retreat أيضًا رحلات المشي لمسافات طويلة بصحبة مرشدين يوميًّا على طول المحيط البركاني والقمم القريبة.

رحلات الاستكشاف في البحيرة مغامرة ممتعة
رحلات الاستكشاف في الجزيرة مغامرة ممتعة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنكم أيضًا القيام برحلة ليوم واحد لاستكشاف the Golden Circle- الدائرة الذهبية في آيسلندا من Reykjavik القريبة ، عاصمة آيسلندا التي تقع على بعد 45 دقيقة فقط من فندق Retreat. ، يمكن استكشاف Golden Circle في غضون بضع ساعات فقط ، وهو عبارة عن طريق دائري يبلغ طوله 300 كيلومتر، ويضم مجموعة من العجائب الطبيعية مثل متنزّه Thingvellir الوطني (أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو) ، و Strokkur geyser (منطقة حارة نشطة ينطلق منها البخار كل بضع دقائق)، شلال Gullfoss الذي ينهمر في وادي نهر Hvítá) ، وحتى الخيول الآيسلندية.

إذا كان شهر العسل خلال موسم الحيتان (الذي يبدأ في أبريل) ، فلا بد أيضًا من حجز رحلة بالقارب من Reykjavik لرؤية الحيتان الحدباء، وخنازير البحر، وحيتان الأوركاس التي توجد في المياه.

شاهدي أيضاً:تهنئة زواج مؤثرة للعروس من صديقاتها

 

شاهدي أيضاً: شهر العسل في افريقيا تجربة فريدة!

أجمل أماكن شهر العسل في ميكونوس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X