بلدي الرياض يستقبل ساكني مخططي عريض و3020 بنمار

بلدي الرياض يستقبل ساكني مخططي عريض و3020 بنمار
2 صور

ضمن برنامج الاستقبال اليومي لساكني الأحياء في المجلس البلدي لشكاوى المواطنين، استقبل رئيس المجلس الأستاذ خالد بن عبد الرحمن العريدي وأعضاء المجلس أ.سعود السبيعي وأ.نايف الدوسري، أهالي مخططي عريض و3020 بحي نمار، للاستماع إلى آخر مستجدات احتياجات المخططين للخدمات البلدية وخدمات الكهرباء والمياه والاتصالات وغيرها.


وأكد رئيس المجلس في مستهل اللقاء الذي حضره عدد من المواطنين وأصدقاء المجلس في المخططين، أن أعضاء المجلس حريصون على التواصل الدائم للاستماع إلى كافة المطالب والعمل مع الأمانة والبلديات على تنفيذها، إضافة إلى سعيه لدى الجهات الخدمية الأخرى لإيصال الخدمات وتوفيرها بصورة مناسبة. ثم قدم الأستاذ خالد العريدي عرضًا حول جهود المجلس ولقاءاته مع الجهات الخدمية موضحًا الجوانب المتعلقة بالمخططين وردود الجهات حيالها.


وأشار أ.خالد العريدي في اللقاء إلى أن التنسيق والمتابعة جارية مع الأمانة لاستكمال سفلتة الشوارع والخدمات البلدية الأخرى في المخططين، وكذلك التنسيق مع شركة الكهرباء للرفع للجهات المختصة بتسريع الاعتمادات المالية المخصصة لموضوع كهرباء مخططات المنح والحاجة الماسة لملاك الأراضي في المخططين للسكن.


ويذكر أن عدداً من ممثلي شركة المياه قد حضروا اللقاء، وأوضح المهندس السلطان في مداخلته أن هناك مشروع قائم لإيصال المياه لمخططي عريض و3020 بنمار، مبينًا الخطوات والمراحل التي ينفذ بها المشروع.


وفي ختام الاستقبال اليومي عبر رئيس المجلس عن شكره للحضور مؤكدًا أن المجلس البلدي بالرياض سيظل صوتًا لهم في كل لقاء مع المسؤولين والجهات الرسمية، للعمل على تلبية احتياجات الأحياء ومطالب المواطنين. وبدورهم شكر أهالي المخططين جهود المجلس معبرين عن امتنانهم للدور الذي يقوم بعرض هذه الاحتياجات على كافة المسؤولين والجهات التي يتواصل معها المجلس لتذليل كافة العقبات التي تحول دون وصول الخدمات بصورة مناسبة وتليق بمكانة مدينة الرياض وتطلعات أبنائها.