أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

لماذا رهنت سيدة طفلها مقابل 65 ألف جنيه؟

طفلة
سجين
اغتصاب

لجأت سيدة مستهترة إلى حيلة للهروب من مطاردة موظف أعطاها 65 ألف جنيه على سبيل استثمارها، وعندما تعثرت في السداد، قامت برهن طفلها البالغ من العمر 5 سنوات لحين تدبير المبلغ؛ إلا أن الأخير رفض إعادة ابنها دون الحصول على حقه وتمكن من اختطاف الطفل من محافظة بني سويف واحتجزه داخل شقة في محافظة الجيزة.

وكشفت مباحث الجيزة تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، تفاصيل الواقعة بعد بلاغ والدة الطفل ضد خصمها وتم ضبط أطرافها، وكشفت تفاصيل ما حدث بين والدة الطفل المقيمة في الدلنجات بالبحيرة، وبين المشكو في حقه المقيم في بني سويف.

وأفادت التحقيقات أنّ المتهم في حقه هرب بالطفل من محل إقامته في بني سويف واحتجزه داخل إحدى الشقق السكنية بالهرم، وأضافت التحريات: «أن سيدة في العقد الرابع من عمرها تدعى هبة، تعمل خادمة ومقيمة بالدلنجات، حضرت إلى قسم شرطة الهرم وطلبت لقاء رئيس المباحث، وكشفت أمامه عن أنّها أعطت نجلها كـ(ضمان) لشخص مقابل حصولها على 65 ألف جنيه».

قالت الأم في محضر الشرطة، إنّها تضررت من شاب يدعى «حسين أ» (32 عاماً) مقيم في بني سويف، لعدم إعادة نجلها «محمود» (5 أعوام)، إذ سبق وسلّمته له مقابل حصولها على 65 الف بقصد تشغيلها، لكنها تعرضت لواقعة نصب، وبإخباره بالأمر رفض إعادة الطفل.

قررت النيابة العامة حبس المتهم بعد أن اعترف بجريمته عقب تم تشكيل فريق بحث وتحر لكشف ملابسات الواقعة، وأكدت التحريات والفحص وتتبع خط سيرة والدة الطفل والمشتبه به صحة الواقعة، وتبيّن أنّ المشكو في حقه احتجز الطفل لدى صديقه في الهرم، وألقي القبض عليه وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X