أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

مجلس استشاري لأصحاب الهمم

أطلقت "ماجد الفطيم"، الشركة المتخصصة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة، "المجلس الاستشاري لأصحاب الهمم". ويضم المجلس الاستشاري في عضويته ممثلين عن الجهات الحكومية والمنظمات الأهلية ذات الصلة، كوزارة تنمية المجتمع، وبلدية دبي، ومدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، بالإضافة إلى مجموعة من الخبراء والمتخصصين بشؤون أصحاب الهمم، كما يضم المجلس عضوية مجموعة من أصحاب الهمم أنفسهم من عملاء كارفور المسجلين أو أحد ذويهم.
وبهذه المناسبة، قال إبراهيم الزعبي، الرئيس التنفيذي للاستدامة لدى شركة ماجد الفطيم القابضة: "حكومة دولة الإمارات سبّاقة بجهودها في تعزيز قيم المساواة والدمج وتمكين كافة فئات المجتمع، وإننا على ثقة تامة بأن المجلس الاستشاري لأصحاب الهمم سيشكل عامل محفز وقيمة مضافة تساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لكافة أفراد المجتمع، وذلك تماشيًا مع رؤية الإمارات 2021 ومئوية الإمارات 2071".
يشار إلى أن المجلس سيعمل على تقديم النصح والمشورة لشركة ماجد الفطيم حول الارتقاء بالخدمات المقدمة لأصحاب الهمم على كافة المستويات، وفي مقدمتها الجوانب العملية التي تشمل الخدمات المتعلقة بسهولة الوصول الى مراكز التسوق والمتاجر والتنقل داخلها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X