فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أروى: أرفض استضافة هذه الفنانة في برامجي

أروى
الفنانة أروى
شذي حسون
أروى
شذى حسون
أروى
شذى حسون

كشفت الفنانة اليمنية أروى العديد من الأسرار حول حياتها، وذلك عن طريق قيامها بالرد على بعض أسئلة متابعيها عبر خاصية "ستوري" في حسابها الرسمي على موقع "إنستقرام".

أروى كشفت أثناء ردها عن متابعيها أنها درست الهندسة المعمارية خلال فترة الجامعة، وأنها دخلت مجال الفن عن طريق المصادفة.

 



كذلك كشفت عن تعرضها للتنمر في صغرها بسبب شكل شعرها، حيث كان مموجاً لدرجة كبيرة ولم يكن يعجب البعض مما جعلهم يتنمرون عليها، لكنها كشفت أنها صارت بعد ذلك سفيرة لإحدى أكبر شركات التجميل الخاصة بالشعر وهو ما عدته انتصاراً على هؤلاء المتنمرين.

وعندما قام أحد المتابعين بتوجيه سؤال لأروى حول ما إذا كانت توافق على استضافة الفنانة شذى حسون في برامجها ردت قائلة: "لا".

 



ويرجع خلاف أروى وشذى حسون إلى العام 2011، وذلك عقب استضافة أروى لشذى حسون في إحدى حلقات برنامجها «لو» الذي كانت تقدمه على قناة «إم بي سي» آنذاك، وتطور الخلاف بينهما بعدما ارتأت شذى أن أروى تعمدت إحراجها على الهواء وتوجيه أسئلة غير لائقة لها -بحسب تعبيرها-، ليصل الخلاف إلى أن توجه شذى إنذارا قضائياً لأروى، بينما قامت الأخيرة برفع دعوى قضائية اتهمت فيها وكيل أعمال الأولى بتهديدها.

يذكر أن أروى طرحت مؤخراً فيديو كليب أغنية “الحكولي”، عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات رامي العبودي، ألحان سيف عامر والتوزيع الموسيقي لمهند خضر.

كما انتهت مؤخراً من تقديم برنامجها الحواري الجديد “تحت السيطرة”، والذي استضافت من خلاله عدداً كبيراً من نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X