فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نوال الزغبي تتراجع وتنضم إلى لجان التحكيم وراغب علامة مفاجأة MBC

نوال الزغبي
راغب علامة وأحلام
the tallent

تستعد الفنانة نوال الزغبي، لترؤس لجنة تحكيم برنامج هواة جديد فريد من نوعه، تشرف عليه شركة "روتانا".

البرنامج يحمل اسم The talent ويضم إلى نوال الفنان المغربي عبد الفتاح القريني، والملحن طارق أبو جودة، وسيكون برنامجاً فريداً إذ أنّه لن يعرض عبر شاشة التلفزيون، بل من خلال تطبيق يتمّ تحميله عبر الهاتف.
حماقي يشعل أجواء حفله الثاني في جدة..وأنغام وزوجها يشاركانه الغناء
على الصفحة المخصصة للبرنامج، بدأت "روتانا" عداً عكسياً، ليتبيّن أنّ البرنامج سينطلق بعد 7 أيام، وكل ما أعلن عنه، هو أنّ البرنامج سيتنافس فيه أصحاب المواهب في صيغة جديدة لم تكشف تفاصيلها بعد.

وكانت نوال قد أعلنت مراراً أنها رفضت عروضاً للانضمام إلى لجان تحكيم رغم أنها خريجة برنامج مواهب، لأنّ الأمر سيتطلب منها الظهور مرّة أو مرتين في الأسبوع على الشاشة، وهي مدرسة تؤمن بقلّة الظهور الإعلامي. كما أنّها ستضطر أحياناً إلى الحكم على موهبة بالفشل، وكسر خاطر صاحبها وتحطيم حلمه، وتشعر أنّ هذا الأمر صعب عليها.

برنامج جديد من انتاج روتانا
برنامج جديد من انتاج روتانا


موسم العودة إلى برامج الهواة، سيطال الفنان راغب علامة أيضاً، الذي يخوض مفاوضات مع مجموعة MBC للانضمام إلى لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس".

ولم يعرف أي فنان سيحلّ راغب مكانه، ولا ما إذا كانت اللجنة كلها ستتغيّر، إلا أنّ المثير هو ما تناقلته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، من إمكانية اجتماع أحلام وراغب في لجنة واحدة، بعد المشاكل التي حصلت بينهما في برنامج "أراب أيدول"، وانسحاب راغب من الموسم الثالث، وما تلاه من تراشق إعلامي بينهما.


هل تعود المياه الى مجاريها بين مروان خوري واليسا؟


وفي حال نجحت المحطة في جمع النجمين في برنامج يقوم أصلاً على منافسة أعضاء لجنة التحكيم أنفسهم، ستكون قد حقّقت إنجازاً سيزيد من فرص البرنامج في الانتشار جماهيرياً، خصوصاً أن التنافر بين شخصيتي راغب وأحلام، كان أحد عوامل نجاح أوّل موسمين من "أراب أيدول".

لغاية الآن لم ترشح أي تفاصيل عن مفاوضات المحطة مع راغب، ولا عن تفاصيل لجنة تحكيم "ذا فويس"، بانتظار توقيع العقود للإعلان عن الأسماء النهائية من خلال بيان رسمي.

شاهدوا أيضاً:ميدلي لأبرز أغاني الفنانة نوال الزغبي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X