أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ميغان ماركل تزيد أرباح العائلة المالكة البريطانية في عام 2018

بمناسبة زفاف الأمير هاري وميغان زادت مبيعات التذكارات الملكية
بثت ميغان حيوية جديدة في العائلة المالكة البريطانية رغم الانتقادات
زادت ميغان أرباح العائلة المالكة عام 2018
زفاف ملكي

على الرغم من إثارة ميغان ماركل حالة استياء عامة منها قبل أيام؛ لحفاظها على خصوصية تعميد طفلها الملكي الأول آرتشي، وإخفاء أسماء الآباء الروحيين لطفلها، ورفضها أن يصورها أحد في ويمبلدون، وتم انتقادها علناً في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، عرفت الصحف البريطانية أن قدومها للعائلة المالكة البريطانية زاد أرباحها في عام 2018.

وبحسب وسائل الإعلام البريطانية، وموقع «روسيا اليوم»، ارتفعت مبيعات السلع مثل اللوحات التذكارية والأقداح والفناجين من 18.2 مليون جنيه إسترليني في عام 2017، إلى 21.7 مليون جنيه في عام 2018.
وتحسنت مبيعات مجموعة «رويال كولكشن»، بشكل كبير بسبب سلسلة من اللحظات التاريخية على مدار العام، التي تشمل على وجه الخصوص حفل زواج ميغان من الأمير هاري.

ومن الأحداث الملكية الأخرى التي رفعت أرقام الأرباح من بيع التذاكر في بريطانيا، ميلاد الأمير لويس، وزفاف الأميرة يوجين، وعيد ميلاد الأمير تشارلز الـ70.

وقال تيم نوكس، مدير صندوق «رويال كولكشن تراست»: «إنه لمن دواعي سروري أن أنظر إلى سنة 2018، وهي السنة التي رحبنا فيها بعدد قياسي من الزوار في القصور، والتي حققت أيضاً أعلى مستوى على الإطلاق بمبيعات التجزئة، حيث نظمنا 22 معرضاً غير مسبوق في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X