فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كلاكيت ثاني مرة.. أحمد حلمي بـ3 أوجه في خيال مآتة

أحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد حلمي مع ابنته
أحمد حلمي
أحمد حلمي
أحمد حلمي

اقترب الفنان أحمد حلمي من الانتهاء من تصوير أحداث فيلمه الجديد "خيال مآتة"، الذي من المفترض أن يطرح في موسم عيد الأضحي السينمائي المقبل.

حيث كثف أحمد حلمي وصناع الفيلم ساعات التصوير خلال الأيام الماضية للحاق بموسم عيد الأضحى، وقاموا بتصوير عدد كبير من المشاهد وصلت لـ16 ساعة عمل، وفي الأوقات الأخرى كان يقوم مخرح العمل خالد مرعي بالانتهاء من المرحلة النهائية من مونتاج ومكساج الفيلم، ويقوم بدراسة الشكل الذي سيُظهِر به ملصقات الفيلم التي تستعد الشركة المنتجة للفيلم لطرحها بالأسواق خلال الفترة المقبلة.

أب وجد وحفيد

 وأكد أحد المصادر القريبة من أسرة الفيلم، أن الفنان أحمد حلمي سيكرر فكرة ظهرة بثلاث شخصيات مجدداً في فيلمه الجديد، حيث سيظهر حلمي بشخصية الجد والأب والابن لتكون هذه هي التجربة الثانية لأحمد حلمي للظهور بـ3 أوجه في أعماله الفنية بعد فيلمه "كده رضا"، الذي قام ببطولته بجانب الفنان لطفي لبيب ومنة شلبي وخالد الصاوي، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، ونافس على تصدر قائمة إيرادات الموسم الذي عرض به.

منافسة على إيرادات موسم عيد الأضحى

جدير بالذكر أن فيلم "خيال مآتة" من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي وبطولة لطفي لبيب وخالد الصاوي ومنة شلبي وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول مهندس ديكور يعاني من مرض الشك، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية بسبب فكرة الشك التي تتملك منه حتي مع أقرب الأشخاص له.

وينافس حلمي بفيلمه خلال موسم عيد الأضحى عدداً من نجوم السينما من بينهم أحمد عز من خلال فيلم "ولاد رزق 2"، ومحمد سعد من خلال فيلم "الكنز2"، وكريم عبدالعزيز من خلال فيلم "الفيل الأزرق2".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X