أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

كريستيانو رونالدو يطالب فريقه «يوفنتوس» بشراء نيمار

رونالدو يشجع نيمار على الالتحاق ببطل الدوري الإيطالي
رونالدو طلب من ناديه يوفنتوس شراء نيمار
رونالدو يدعم نيمار ويعتقد أن الحل المثالي له الانضمام لناديه يوفنتوس
رونالدو ونيمار صديقان وقدما إعلاناً مشتركاً في الأيام الأخيرة

يبدو أن مشكلة اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، تشغل الغريمين اللدودين كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، وكلاهما يحاولان حث فريقيهما على شرائه من ناديه الفرنسي «باريس سان جيرمان».

وكشفت تقارير صحفية إسبانية وفقاً لصحيفة «اليوم السابع»، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، طالب إدارة ناديه «يوفنتوس» الإيطالي، بضرورة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من ناديه «باريس سان جيرمان هذا الصيف.
وذكرت صحيفة «موندو دبيورتيفو» الإسبانية، أن رونالدو يحاول التأثير على إدارة البيانكونيري من أجل شراء نيمار.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو أيضاً يحاول إقناع نيمار بالانتقال لبطل الدوري الإيطالي، والذي ربما يكون الحل المثالي في الوقت الحالي بالنسبة له.

وكان نيمار قد طلب الرحيل عن فريق «باريس سان جيرمان» الفرنسي في الصيف، ويكثف نادي برشلونة من محاولات التعاقد معه لكن دون جدوى، وتعد برودة العلاقات بين الناديين أحد أسباب عدم توصلهما لاتفاق نهائي وحاسم حول نيمار.

كما يعتبر أغلى لاعب في التاريخ، هدفاً لنادي ريال مدريد، إذ يرغب فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي في التعاقد معه منذ فترة كبيرة، لكن فكرة إجراء تبادل بينه وبين الويلزي غاريث بيل، لم تلق قبولاً من نادي «باريس سان جيرمان»، والسبب راتبه المرتفع، حيث يتقاضى غاريث بيل «600» ألف جنيه استرليني، راتباً أسبوعياً من «ريال مدريد»، وهذا السبب الأول لعدم رغبة نواد كثيرة بشرائه أو مبادلته.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X