اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملك سلمان يستضيف حاجاً إندونيسياً يبلغ 130 عاماً

أعرب الحاج الإندونيسي عن بالغ سعادته بأن يكون أحد ضيوف الملك سلمان
وجه الملك سلمان باستضافة معمر إندونيسي مع عائلته
وقال ابنته بأن والدها لم يسبق له أداء مناسك الحج.
واستقبله في مطار جدةمدير إدارة شؤون الحج والعمرة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي والمدير المناوب لقوة جوازات الحج ومدير العلاقات العامة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي
5 صور

وصل إلى صالة الحجاج في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة صباح اليوم الأربعاء المعمِّر الإندونيسي أوهي عيدروس سمري، البالغ من العمر 130 عاماً.


ووجَّه الملك سلمان بن عبدالعزيز باستضافة المعمِّر الإندونيسي وعائلته المكوَّنة من ستة أشخاص خلال موسم حج 2019 ضمن برنامج "ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة".


وكان عصام الثقفي، السفير السعودي لدى جمهورية إندونيسيا، في وداع الحاج أوهي بمطار سوكارنو هاتا الدولي بجاكرتا، حيث وقف السفير على الخدمات المقدَّمة في المطار لخدمة الحاج وعائلته.


وفور وصوله إلى جدة، كان في استقباله عبدالمجيد الأفغاني، مدير إدارة شؤون الحج والعمرة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، والعقيد سالم القحطاني، المدير المناوب لقوة جوازات الحج، وتركي الذيب، مدير العلاقات العامة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي.


وبذلك، يكون المعمر أوهي عيدروس أكبر حاج في موسم الحج لهذا العام.


وقد أعرب الحاج الإندونيسي عن بالغ سعادته بأن يكون أحد ضيوف الملك سلمان، وكان قد ظهر في مقطع فيديو، يطلب من الملك سلمان استضافته في حج 1440هـ، وأوضحت ابنته سيتي رحيلا، بأن والدها لم يسبق له أداء مناسك الحج.