اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هذا الفستان نفذ من الأسواق خلال ساعات ..ما هي الأسباب؟

كيري سيموندز صديقة رئيس وزراء بريطانيا الجديد
صديقة رئيس وزراء بريطانيا الجديد في أول ظهور رسمي لها
الفستان الذي نفذ من الأسواق في غضون ساعات
بوريس جونسون وصديقته كيري سيموندز
الصديقان في إحدى الرحلات خارج العاصمة لندن
5 صور

يبدو إن صديقة رئيس وزراء بريطانيا الجديد «بوريس جونسون» قد دخلت إلى حلبة الموضة وتحولت إلى أيقونة تتابعها النساء كما هو الحال مع الدوقة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام والدوقة ميغان ماركل زوجة الأمير هاري.

ففي آخر مناسبة رسمية ظهرت كيري سيموندز صديقة رئيس الوزراء ومسؤولة العلاقات العامة السابقة بفستان «ميدي» قطني باللونين الوردي والأحمر من ماركة Ghost «غوست» وهو فستان بسيط للغاية بياقة مرتفعة مع إبزيم خلفي وأكمام مزمومة وتنورة عريضة تنسدل على شكل طيات وانتعلت معه حذاءا بلون بيج لحمي ووضعت أحمر شفاه قاني يناسب الطلة وكانت المفاجأة إن النساء سارعن لشراء هذا الفستان من خلال الموقع الإلكتروني للشركة خاصة وان ثمنه معقول ولا يتجاوز120 جنيه استرليني، وقد أعلنت الشركة عن نفاذ كل الكمية وبكل الأحجام في غضون ساعات.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، لأن كثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي قد سارعوا إلى كيل المديح لإطلالة سيموندز (31 عاماُ) وإلى أسلوبها البسط وغير المتكلف في اللبس وقد علقت سيدة قائلة «أقدم مكافأة لمن يدلني على المتجر الذي يبيع هذا الفستان».

من جانبه أعرب «بيرس مورغان» مقدم البرنامج التلفزيوني الشهيرGood Morning Britain عن إعجابه بالفستان ووصفه بالأنيق والناعم.