أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

اللاعب الدهولي محمد صلاح وهوايات أخرى غير كرة القدم

7-السباحة
1-رفع الأثقال
6-ركوب الدراجات
3-التنس
5-التجديف
محمد صلاح اختير ضمن 100 شخصية مؤثرة لبراعته وأخلاقه العالية وروحه الرياضية
2- صيد الأسماك
محمد صلاح يتدرب في معكسر ليفربول بفرنسا
يحب محمد صلاح هوايات جميلة ومفيدة له جسدياً غير كرة القدم
4-الجري

إضافى لنجاحه في كرة القدم، وتألقه اللافت فيها، بل وحصوله على العديد من الجوائز الدولية، فإن محمد صلاح، اللاعب الدولي المصري، نجم «ليفربول» الإنجليزي، له العديد من الهوايات الأخرى المفضلة لديه بعد كرة القدم، الرياضة الأولى في حياته، وفقاً لموقع «سبوتنيك».
ويتميز محمد صلاح بتواصله الدائم مع الملايين من معجبيه حول العالم بنشر صوره وأخباره وأنشطته الرياضية والخيرية والتوعوية بحساباته الخاصة الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة «أنستغرام» الذي يملك فيه أكثر من «30» مليوناً و600 ألف متابع حول العالم.


جوائز محمد صلاح

جوائز محمد صلاح


نال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017 و2018، وأفضل لاعب في «الدوري الإنجليزي» لعام 2018، وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، عامي 2018 و2019.
ومن هنا، يعد صلاح ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم، ولكن رغم أن لعبة كرة القدم هي اللعبة الأولى له، فإنه مارس أكثر من هواية.

هوايات محمد صلاح 

محمد صلاح في المالديف

رفع الأثقال:


اهتم محمد صلاح خلال الفترة الماضية بالحصول على جسم قوي، ونشر صوراً له في صالات الألعاب الرياضية، وهو يحمل الأوزان الثقيلة.

صيد الأسماك:

قضى اللاعب الدولي المصري الشهر الماضي فترة إجازته السنوية بين مدينتي الغردقة والجونة، وظهر، غير مرة، وهو يمارس رياضة صيد الأسماك.

التنس:

انتقل صلاح للعب بالكرة لكنها ليست كرة القدم هذه المرة، بل كرة التنس، وظهر وهو ممسك بمضرب تنس، ويلعب داخل ملعب مغلق.

الجري:

يحتاج لاعب كرة القدم، دوماً، إلى تقديم أفضل أداء في مبارياته، لذا يمارس صلاح رياضة الجري باستمرار، سواء خلال التدريبات أم بمفرده، بعيداً عن الملعب.

التجديف:

سافر لاعب ليفربول الإنجليزي إلى «جزر المالديف»، والتي تتميز بالرياضات المائية، ونشر صلاح صوراً له من هناك، وهو يمارس رياضة التجديف في قارب صغير بمفرده.

ركوب الدراجات:

وظهر محمد صلاح وهو يقود الدراجة في إنجلترا، واليوم ظهر وهو مع زملائه في فريق ليفربول الإنجليزي، وهم يقومون بممارسة قيادة الدراجات في المعسكر التدريبي في فرنسا.

السباحة:

يحب أيضاً ممارسة السباحة في أوقات فراغه لما لها من فوائد إيجابية على ليونة الجسد وتحسين التنفس.

محمد صلاح

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X