فن ومشاهير /أخبار المشاهير

تامر هجرس ينشر صورة حديثة لابنته تمارا.. هكذا خطفت الأنظار بجمالها

تامر هجرس
تامر هجرس
تامر هجرس
تامر هجرس
تامر هجرس في أحدث ظهور له
تامر هجرس مه ابنته

 

شارك الفنان تامر هجرس جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستقرام" صورة له في أثناء تواجده في أحد المصايف، وظهر خلالها مفتول العضلات، واتهمه البعض باستعراض عضلاته بطريقة مبالغ فيها، فيما لاقت الصورة إعجاب عدد آخر من محبيه.

على الجانب الآخر شارك تامر قبل أيام جمهوره صورة حديثة لابنته "تمارا"، وعلّق عليها قائلا: "ابنتي، أحبكِ إلى الأبد، الله يحفظك دائماً، ويهديكِ الصراط المستقيم". ولاقت الصورة إعجاب الكثيرين من محبي هجرس، ممن علقوا على جمال ابنته، وأكد البعض أنها تحمل بعضاً من ملامحه.

آخر ظهور لتامر هجرس "بدل الحدوتة تلاتة"

يشار إلى أن الفنان تامر هجرس ظهر مؤخراً من خلال مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" الذي خاضت به دنيا سمير غانم السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا المصرية، من بينهم: شيماء سيف، أحمد رزق، سامو زين، هشام ماجد، محمد سلام، وغيرهم من نجوم الكوميديا.

جدير بالذكر أن تامر هجرس قدم العديد من الأعمال الفنية، التي ترك من خلالها بصمة كبيرة في السينما والدراما المصرية، ومن بين هذه الأعمال فيلم "الديزل" مع محمد رمضان، ومسلسل "باب الخلق" مع الراحل محمود عبدالعزيز، ومسلسل "شربات لوز" مع النجمة يسرا، و"عايزة أتجوز" مع الفنانة هند صبري، و"التجربة الدنماركية" مع الزعيم عادل عادل إمام، و"قضية معالي الوزيرة" مع الفنانة إلهام شاهين.

وعُرف عن تامر هجرس أنه يتأنى كثيراً في اختيار أعماله الفنية، ولم يحرص على التواجد بالأعمال الفنية؛ من أجل التواجد فقط، وصرّح من قبل بأنه يقضي أغلب أوقاته خارج مصر مع زوجته وأبنائه، ودائماً ما يشارك جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقضي معهم إجازته، ولعله أحد أسباب قلة تواجده الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X