فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد عبده يحيي حفله المنتظر في القاهرة الليلة

محمد عبده يصل غلى القاهرة صباح اليوم
محمد عبده يقدم حفله الغنائي الليلة
محمد عبده واجه شائعة وفاة
محمد عبده سيقدم أغنيات آخر ألبوماته يا غافية قومي
محمد عبده شارك في أوبريت سوق عكاظ
محمد عبده سيقدم عدة أغنيات من أبرز أعماله الفنية

يصل إلى القاهرة صباح اليوم الخميس الفنان السعودي محمد عبده تمهيدا لاحياء حفله الغنائي المنتظر مساء اليوم في أحد فنادق القاهرة، في أول ظهور له داخل مصر بعد شائعة وفاته إثر أزمة قلبية حادة، ومن المنتظر أن يقدم محمد عبده أبرز وأهم أغنياته التي يعشقها جمهوره "الأماكن" و"مذهلة" و"رماد المصابيح" و"القرار" و"ضى عيني" و"يا دارنا" و"شبه الريح" و"بنت النور"، وغيرها.

يذكر أن آخر حفل غنائي قدمه محمد عبده كان ضمن فاعليات أوبريت "سوق عكاظ التاريخي"، في دورته رقم 13 بالسعودية، وجاء الأوبريت تحت عنوان "عرب501م"، وصاحب عبده في فقرته الغنائية استعراض العديد من اللوحات التراثية، وحملت هذه اللوحات روح العصر القديم، بعد ذلك شاركت الفنانة كارول سماحة على أنغام تراثية ساحرة، أشعلت حماس الحضور، ثم صعد كاظم الساهر الذي استقبله الجمهور بحفاوة بالغة.

 

محمد عبده، سيقدم لجمهوره مساء اليوم عدة أغنيات من أحدث ألبوماته الفنية "يا غافية قومي" الذي طرحه في 11 أبريل الماضي، عبر شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وجاءت الأغنية الرئيسية للألبوم في صدارة ترتيب الأكثر مشاهدة بين باقي الأغاني برصيد 53 ألف مشاهدة، وبعدها أغنية "أنا من أكون" في المركز الثاني برصيد 49 ألف مشاهدة.

 

ويضم الألبوم 10 أغان، وهي: وين الدليل، أستطيع، تضحك معي، أنا من أكون، أحلى خبر، يا غافية قومي، تساوت، مريت، أنا سمعت اسمك، تذكرين، كتبت لك خط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X