فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ناصيف زيتون يتصدّر مبيعات مهرجان قرطاج متقدّما على راغب علامة و صابر الرباعي

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
نور مهنا
لطفي بوشناق
راغب علامة
صابر الرباعي

كشفت ادارة مهرجان قرطاج الدولي عن بعض المعطيات الخاصّة بمبيعات  التذاكر و عدد الحضور لأبرز العروض التي تمّت برمجتها خلال الدورة الأخيرة والتي امتدت من يوم 11 يوليو الماضي إلى يوم غاية يوم 22 أغسطس الماضي. 

و كانت الصدارة للفنّان السوري ناصيف زيتون الذي احتلّ المرتبة الأولى على مستوى ترتيب كامل سهرات المهرجان، و أحيا زيتون   سهرتين  و تمت برمجة السهرة الثانيةاستجابة لطلب، و حسب المعطيات التي حصلت عليها سيّدتي بلغ عدد تذاكر الحفل الثاني أكثر من 7 آلاف تذكرة. 

 

و بخصوص السهرات العربيّة احتلّ  حفل الفنّان اللبناني راغب علامة المرتبة الثانية  بعد حفلتي ناصيف زيتون  يليه حفل الفنّان صابر الرباعي  ثمّ حفل الفنّان السوري  النور مهنا  ثمّ حفل الفنّان التونسي لطفي بوشناق . 

ومن حيث الحضور الجماهيري الذي يشمل عدد التذاكر، و عدد  الدعوات وبطاقات الاعتماد، تصدّر الفنّان صابر الرباعي الترتيب وكان صاحب أعلى رقم في عدد الحضور، و تجاوز عدد الجماهير الحاضرة في سهرة صابر الرباعي حسب معطيات سيدتي 8 آلاف متفرّج، يليه راغب علامة في المرتبة الثانية، ثمّ ناصيف زيتون بسهرتيه الأولى و الثانية،ثمّ الفنّان التونسي لطفي بوشناق فالفنّان نور مهنا . 

يذكر أن مسرح قرطاج الأثري الذي احتضن كامل عروض المهرجان يتسع لأكثر من 8 آلاف متفرج و تصل طاقة استيعابه في بعض الأحيان إلى 10 آلاف متفرّج خاصّة في الحفلات التي تعرف اقبالا جماهيريا كبيرا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X