هل إتهمت منى السابر الفنانة دنيا بطمة بسحر طليقها محمد الترك؟

منى السابر وأولادها
منى السابر
محمد الترك مع زوجته دنيا بطمة وإبنتهما غزل
حلا ووالدتها منى السابر
والدة محمد الترك وأولاده
حلا ووالدها محمد الترك
أولاد محمد الترك حلا ومحمد وعبد الله
محمد الترك وزوجته الاولى منى السابر
حلا الترك
والد ووالدة محمد الترك وأولاده
10 صور

في دردشة مع المتابعين على "انستقرام" تحدثت منى السابر عن عض التفاصيل المتعلقة بإنتقال حضانة أولادها الثلاث حلا ومحمد وعبد الله إلى والدهم محمد الترك.

منى أشارت إلى تعرض طليقها محمد الترك للسحر وقالت "النبي محمد ( صلى الله عليه وسلم) قد تأثر بالسحر، من يكون أبو محمد لكي لا يُسحر".

وعن مسألة حضانة أولادها قالت "حتى لو حرموني من عيالي وكل يوم شرطة ومشاكل ومحاكم ، كلها خرابيط ولا تهمني ولا تؤثر عليّ. حلا سوف تكبر وتعرف لمن تتبع. ربما تتبع والدها وربما تتزوج وتتبع زوجها، وفي الأساس لا أحد يبقى عند هذه العائلة، الحقيقة لا بد وأن تظهر".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير خبلة (@dr_mshaher) on

 


كما رفضت أن يُقال أن حلا تعيش في أجواء حرية مطلقة وأوضحت "حلا لا تعيش على حلّ شعرها مع هذه العائلة ما هذا الكلام الذي لا معنى له. انا لا أنكر انها مع والدها وليصل الكلام للناس التي يُفترض أن يصل إليها. أنا لا أخاف إلا من الله الذي خلقني، لا يوجد مشكلة مع أبو محمد هو على عيني وراسي، وأنا لست ضد والدها، ولا أتكلم عنه بل بشكل عام. لكن هو لم يعرف كيف يحافظ على عياله. أعرف أنه يحب أولاده ويتمنى لهم الخير. ولكن من يحيطون به لا يفسحون في المجال ليعيش صح. بل ينتظرون غلطة منه لكي يتكلمون عنه. ولكن الله يمهل ولا يهمل".