فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"جمان" يطلق دراما رومانسية جديدة على الدراما الخليجية اكتسحت السوشيال ميديا

نور الغندور
نور الغندور
مهند الحمدي
انستقرام الفنانة نور
نور ومهند

منذ حلقاته الأولى حقق المسلسل الخليجي "جمان" نسبة مشاهدة عالية في منصات الأعمال الفنية والمواقع الاجتماعية،فما هو السبب ياترى؟ "جمان" مسلسل خليجي من تأليف: علياء الكاظمي،وإخراج : خالد جمال،وبطولة : نور الغندور ومهند الحمدي ،في أول بطولة لهما بدوري "جمان" و"هشام" إلى جانب كبار نجوم الدراما الخليجية: هدى الخطيب ،وحسن إبراهيم،وعبد الله التركماني وناصر كرماني،وغرور،وعدد من النجوم الشباب.

 

لماذا اكتسح بحلقاته مواقع التواصل الاجتماعي؟

 

ربما سر تميز مسلسل "جمان" أنه أطلق دراما رومانسية جديدة على الدراما الخليجية اكتسحت السوشيال ميديا،ورغم جرعة الرومانسية الزائدة فيه،تضمن أيضاً قدراً موازياً من الواقعية العائلية ومشاكلها المختلفة.

ونجح الثنائي الدرامي الشاب: نور الغندور بدور جمان،ومهند الحمدي بدور هشام في جذب الجمهور العربي بطلتهما الحلوة،وأدائهما الطبيعي،وانسجامهما في الأداء الرومانسي الدافىء ،وليس هذا بغريب ، لنجاحهما في رمضان 2019 الحالي في مسلسلهما الأخير "دفعة القاهرة" الذي أهلهما نجاحه الجماهيري إلى بطولتهما الدرامية الرومانسية الأولى ،ونجاح جمان،قد يطلقهما كأول ثنائي رومانسي خليجي ناجح مؤهل لبطولات مشتركة أخرى مستقبلاً.

 

أحداث الحلقة السادسة: نمو مشاعر جمان باتجاه هشام بعد اعترافه بحبه لها

 

تبدأ الأحداث بعودة جمان"نور الغندور" إلى الجامعة بعد انتهاء العطلة الدراسية،فتجد هشام "مهند الحمدي" بانتظارها،ويتعاتبان،وتكشف جمان لأول مرة عن غيرتها من مساعدة هشام لزميلاته بالجامعة،وهنا يوقف غضبها عليه بكلمة "أحبك"،ويعترف لها صراحة بحبه لها،وهو يعلم بأن علاقتهما العاطفية وزواجهما صعب الحدوث والمنال،لمقاطعة جده وعائلة جمان إبنة عمته لوالده،للزواج من والدته وتركه زوجته الأولى وابنته من أجلها.

بينما تشعر جمان بسعادة لا توصف بعد تيقنها من حب هشام لها،تضغط عليها والدتها لمقابلة عريس جاهز ومثالي بعد أن رفضته،لإصرار صديقتها والدة الشاب المتقدم على أن تكون جمان كنتها.

وتعيش رزان شقيقة جمان بسعادة الحمل والولادة،وهي لا تدري بأن زوجها  الدكتور محمد جلب لها ضرة،وتزوج إمرأة ثانية سراً ،وهذه الزوجة تضغط عليه وتحاصره بزياراتها المتكررة له في عيادته سعيا منها بإعلان زواجها منه ،رغم اشتراطه عليها قبل الزواج: بأن يطلقها فور علم زوجته الأولى بزواجه منها،حتى يحمي سرهما،ويجبرها على كتمه وعدم كشفه لأحد.

علاقة والدة جمان جيدة بشقيقها عبدالله،أبو هشام ،ويهنىء شقيقته بقدوم حفيدتها الجديدة،ويرسل لها ورداً للمستشفى.

جمان مصرة على رفض العرسان بعد ولادة حب هشام ،ابن خالها في قلبها،لكن الصعوبة الأكبر في الجد،الرافض لليوم مسامحة إبنه عبدالله،وهجره زوجته وابنته من أجل حبه لامرأة ثانية،فماذا سيكون موقف الجد من حبهما غير المقبول منه؟

 

أسلوب غزل جديد 

 

يتشابه هشام وجمان في أنهما يغاران على بعضهما،ويتحدثان ويعبران عن حبهما بأسلوب شبابي سطحي،فهما لا يلتقيان سوى في الجامعة،وأحبا بعضهما بسهولة،ويعيشان رومانسية خيالية شبابية بريئة غنية بالأحاسيس وبعيدة عن الواقع،فهل يكتب لحبهما الوصول إلى بر الأمان؟

الحلقات القادمة ستكشف لنا ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X