أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

"سجايا فتيات الشارقة" تكرم منتسباتها اللواتي تسلقن جبل كلمنجارو

 

كرمت سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، منتسباتها اللواتي حققن انجازاً رياضياً مهماً، يسجل على قائمة نجاحاتهن، بعد أن تمكّن من تسلق جبل كلمنجارو، أعلى قمة في القارة الأفريقية، التي تعد خامس أطول قمة في العالم في رحلة استكشافية استمرت 7 أيام متواصلة، وذلك في أغسطس الماضي.

 

وجاء ذلك خلال حفل أقيم في مقر سجايا، بحضور الشيخة عائشة خالد القاسمي، مدير سجايا فتيات الشارقة، التي أكدت في كلمة لها على حرص سجايا فتيات الشارقة على دعم منتسباتها وإكسابهن مهارات حياتية جديدة تلبي طموحاتهن وتحقق أهدافهن، وتعزز لديهن روح المثابرة والعزيمة والعمل بروح الفريق.

 

وأضافت الشيخة عائشة القاسمي:" يسعدني أن نقف جميعاً لنهنئ جيلاً جديداً من رائدات ونماذج المستقبل، اللواتي اخترن التميز طريقاً والتحدي والعزيمة مبدأً، ليسجلن إنجازاً جديداً يوثق نجاحاتهن، ويدعم مسيرتهن نحو  النجاح". 

 

 وأضافت :"يشرفنا في سجايا فتيات الشارقة أن نفخر بإنجازات فتياتنا، ونرى فيهن نماذج لكل فتاة وشابة في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة، فما حققته فتياتنا يؤكد على روح الإصرار، ويعبر عن قوة الإرادة، و يجسد معنى الالتزام والعمل بروح الفريق من أجل الوصول إلى الأهداف".

 

وتخلل الحفل تكريم عدد من الداعمين وهم فاطمة علي دريان، سلطان العبيدلي، الفريق الإعلامي، والملازم سالم احمد السنيدي- شرطة أبوظبي، والملازم وليد الحمادي، وشرطي أول هزاع جعفر الجلاف، وقائد مغامرات شرطة أبوظبي شمسة جمال الفلاسي، والمهندس عدنان عبد الرحمن البلوشي، وعلي ابراهيم جمال، وخديجة التركي، والمغامرة روبن بيج.

 

كما تم تكريم الرعاة المشاركين في تنظيم هذه الفعالية، وهم:  شركة فاست لمقاولات البناء، شريك المغامرة الحصري، وتلال العقارية، الراعي الفضي، ومجلس الشارقة الرياضي، الراعي البرونزي، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، الراعي الإعلامي الرسمي، وأكاديمية شرطة الشارقة، راعي المغامرة اللوجستي.

 

يذكر أن "سجايا فتيات الشارقة" مؤسسة رائدة في تنمية مواهب الفتيات من عمر 13 إلى 18 عاماً في مختلف الفضاءات الإبداعية، وتأسست عام 2004 كإدارة ضمن مراكز الأطفال ثم استقلت عن مراكز الأطفال في عام 2012، بقرار إداري من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة "المجلس الأعلى لشؤون الأسرة" و"مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X