عروس سيدتي /خطوبة ورومانسية

هل تعيشين علاقة حب من طرف واحد؟ كيف تتصرفين؟

واحد من الأمور السيّئة التي من الممكن أن تمر بها الفتاة، هو عندما تحب شخصًا من طرف واحد، فالعلاقات العاطفية أساسها السليم هو القبول وتبادل المحبة بين الطرفين، وإن لم يحدث هذا، يسبب هذا الأمر الألم النفسي لأحدهما.
كيف تتصرفين عندما تحبين من طرف واحد؟

تابعي المزيد: كيف تتعاملين مع زوجك البعيد في هذه المرحلة

الكرامة وحفظ ماء الوجه أهم شيء

الحب من طرف واحد
الحب من طرف واحد


إن كان الشخص لا يبادلكِ الحب والاهتمام، حاولي ألا تفقدي كرامتكِ وأن تحافظي على ماء وجهكِ مهما حدث، فبعدما تمر الأيام وتنسين هذا الشخص ربما تشعرين بألم الكرامة أكثر من ألم الحب.


جددي علاقاتِك

الحب من طرف واحد
الحب من طرف واحد

أن يكون بداخل حياتكِ الكثير من الصداقات المختلفة، سوف يساعدكِ على أن تسيطري على مشاعرِك، وسوف يلهيكِ قليلًا على أن تفكري بهذه العلاقة من طرف واحد، وسوف تبدين أكثر توازنًا.
كما أنّ انشغالكِ مع أصدقائكِ سوف يجعلكِ تستمتعين أكثر بحياتكِ وسوف يزيد ثقتكِ بنفسِك، وربما قد يفتح لكِ قصة حب أفضل، أو تجعلكِ محط إعجاب الشخص الذي ترغبين في أن يقع بحبِك.


انشغلي بحياتِك

الحب من طرف واحد
الحب من طرف واحد

كلما ركزتِ على حياتكِ أكثر بشكل عام كلما كان ذلك أفضل، لأنه سيجعلكِ تنجحين وستحبين نفسكِ أكثر، وهو المطلوب لكي تتخلصي من علاقة حب من طرف واحد، فأن تحبي نفسكِ لن ترضي لها بأن تحب شخصًا لا يحبها.


فكري من وجهة الطرف الآخر

الحب من طرف واحد
الحب من طرف واحد


ربما يكون الطرف الآخر لديه أسبابه في ألا يبادلكِ المشاعر نفسها، من الممكن مثلًا أن يكون مرتبطًا، أو تكون اهتمامتكما مختلفة، أو هناك فروق مجتمعية بينكما، الكثير من الأمور التي قد تخبركِ عن الأسباب، والتي معرفتها سوف تشعركِ بالقليل من الراحة.


لا تأخذي الأمر بشكل شخصي


أن لا يحبنا شخص، لا يعني أبدًا أننا غير مقبولين، فلن يتفق كل الناس على حبنا أو العكس، لهذا لا تقيسي هذا الأمر على كل العلاقات في حياتِك، فهي حالة واحدة ولها ظروفها وأسبابها، التي عليكِ فصلها في طريقة تعاملكِ مع الآخرين.

 

تابعي المزيد: كيف تتخلصين من مخاوف ليلة الدخلة؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X