فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو.. علي ربيع يشعل السوشال ميديا بغنائه لعمرو دياب

علي ربيع على المسرح
علي ربيع في مسرح مصر
علي ربيع في مشهد من أحد اعماله
علي ربيع على افيش أحد مسلسلاته
علي ربيع
 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ مقطعاً مصوراً للفنان علي ربيع، ظهر من خلاله أثناء تقديم إحدى مسرحيات الموسم الأخير من مسرح مصر، وظهر علي ربيع بالمقطع وهو يقوم بتقديم أغنية "يتعلموا" للفنان عمرو دياب، وذلك خلال أحد العروض وظهر بجانبه الفنانة دينا محسن (ويزو)، وحرّف علي ربيع في كلمات الأغنية الأساسية التي كتبها تامر حسين ولحنها عمرو مصطفى، ووزعها أسامة الهندي بطريقة كوميدية لاقت إعجاب محبيه.

الموسم السابع والأخير من مسرح مصر

يشار إلى أن الفنان أشرف عبدالباقي؛ كان أعلن أن الموسم السابع الذي يعرض حالياً على خشبة المسرح هو آخر مواسم مسرح مصر بعد أن قدم ما يقرب من 150 مسرحية طوال المواسم الماضية، وحققوا خلالها الكثير من النجاحات الكبرى، بالإضافة إلى أن أغلب أعضاء فرقته أصبحوا من نجوم السينما والتلفزيون حالياً، وينشغلون دائماً في أعمالهم الفنية الأخرى؛ لذلك فضل أن يكون هذا الموسم هو الأخير.

ويشارك في الموسم السابع من مسرح مصر؛ مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم حمدي الميرغني، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، محمد أنور، محمد أسامة "أوس أوس"، كريم عفيفي، مصطفى بسيط، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، حامد الشراب، إبرام سمير، بيشوي طاهر، محمد توبة، ووائل العوني. ويخرجها للتلفزيون سعيد حامد. ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإنتاج صادق الصباح.

وينشغل علي ربيع خلال الفترة الحالية بالإعداد لفيلمه الجديد "خالد بن الوليد"، الذي يشارك في بطولته بجانب زملائه بمسرح مصر محمد عبدالرحمن، كريم عفيفي، ومصطفى خاطر. ومن إخراج سامح عبدالعزيز .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X