أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

عبر عن فرحتك و شاركها مع قناة «لحظات سيدتي» على سناب شات في اليوم الوطني السعودي 89

أطلقت قناة "لحظات سيدتي" قصة "لحظات وطن" للاحتفال باليوم الوطني السعودي 89 على تطبيق سناب شات العربي، وذلك لتشجيع المشاركات من المؤثرين ومستخدمي التطبيق باحتفالاتهم في اليوم الوطني السعودي، ومشاركاتهم الشخصية أو مقتطفات من احتفالات الوطن. سيتم اختيار أفضل فيديوهات المشاركين  ممن تفاعلوا مع هاشتاج #لحظات_وطن على سناب شات والتي تسجل لحظاتهم المميزة وتفاعلهم مع فعاليات اليوم الوطني، التي بدأت في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية هذا الأسبوع، وتستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل. وسيتم نشر الفيديوهات الجميلة على قناة "لحظات سيدتي" في سناب شات ليشاهدها الملايين من مستخدمي التطبيق الشهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

من الجدير بالذكر أن سناب شات الشرق الأوسط قد أعلن عن عدد زوار التطبيق الشهير شهرياً والذي بلغ 13 مليون زائر متفاعل مقارنة بـ 9 ملايين زائر العام السابق، وكانت سيدتي من شركات النشر التي بدأت أولى قنوات سناب شات العربية في الشرق الأوسط بقناة سيدتي ديسكفر، ومن ثم إطلاق برامج تلفزيونية مثل "منال إكسبرس" و"عندما  يعرف الرجال" وأخيرا إطلاق قناة "لحظات سيدتي "، والتي تهدف إلى تجميع قصص ومشاركات جمهور سيدتي في مكان واحد ومشاركتها مع ملايين من مستخدمي التطبيق في السعودية والوطن العربي. 

كيفية المشاركة في " لحظات وطن" على قناة "لحظات سيدتي" ؟

تهدف المشاركة إلى إظهار أجمل وأكثر الاحتفالات الترفيهية جماليةً من فعاليات اليوم الوطني السعودي في كافة أرجاء المملكة، سواء كانت احتفالات عائلية أو فعاليات مقامة في المراكز الترفيهية وأي لحظات مميزة يود جمهور سيدتي مشاركتها عن اليوم الوطني السعودي. جميع المشاركات سيتم فرزها من فريق تحرير سيدتي واختيارما لا يقل عن 25 مشاركة مميزة من أنحاء الوطن، ليتم نشرها والترويج لها عبر القناة إلى العالم خلال أيام احتفالات اليوم الوطني السعودي .

للمشاركة بإمكانكم تسجيل لحظاتكم الخاصة احتفالاً باليوم الوطني، أو مشهد مميز من الفعاليات المقامة بهذه المناسبة، أو أي رسالة أو أغنية أو بيت شعر أو رقصة أو مظاهر تزيين أو ديكور وغيره من أفكاركم المبدعة التي تعبر عن فرحتكم وفخركم باليوم الوطني السعودي 89.. وإليكم خطوات المشاركة:

  1. افتح تطبيق سناب شات على جوالك
  2. سجل الفيديو الذي تريده
  3. اكتب على الفيديو "لحظات_وطن" حتى نستطيع إيجاده
  4. أرسل الفيديو إلى OUR STORY حتى يصبح متاحاً ويصلنا

وإذا تم اختيار الفيديو الخاص بك، سنقوم بنشره على قناة سناب شات "لحظات سيدتي"، لذلك عليك بالبحث عن اسم القناة في التطبيق، والاشتراك بها، حتى يصلك إشعار القناة عندما تطلق اللحظة الخاصة احتفالاً باليوم الوطني السعودي.

ولا تنسى أن ترسل مقاطعك المميزة دوماً إلى حسابات سيدتي على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر وانستغرام وفيسبوك.

عن قناة "لحظات سيدتي" على سناب شات:

حققت قناة "لحظات سيدتي" على سناب شات أكثر من 100 مليون مشاهدة خلال الشهر الأول من انطلاقها في أغسطس 2019، وهي من أولى القنوات العربية على تطبيق سناب شات التي تعمل على توظيف محتوى حقيقي ومباشر من مستخدمي التطبيق الشهير، حيث يقوم المستخدم بإرسال المحتوى الذي يصنعه بنفسه من فيديوهات وصور إلى العالم، وذلك من خلال اختياره لخاصية OUR STORY عند الإرسال، ما يجعل هذا المحتوى متاحاً لأكبر عدد من الموجودين في منطقته أو بلده.

ويأتي هذا النجاح الساحق للقناة في الأسبوع الأول، تكملةً لسلسلة نجاحات متتالية لقناة "سيدتي" على سناب شات ديسكفر منذ انطلاقها في شهر مايو 2017، والتي استقطبت حتى اللحظة أكثر من 10 مليارات مشاهدة، وأكثر من 2.4 مليون مشترك يومي.

وتعمل استراتيجية محتوى القناة وتخطيطها على مبدأ توظيف المحتوى الحقيقي والمباشر الذي ينشره مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على حساباتهم، والذي يقومون من خلاله بتوثيق لحظاتهم المميزة أو يومياتهم أو حتى آرائهم في بعض المواضيع بوساطة فيديوهات أو صور، حيث يتم وضع أفكار لخلق محادثات آنية من خلال هذا المحتوى على شبكة الإنترنت وتقييم نتائج أداء هذه الأفكار لتطويرها في المشاريع اللاحقة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X