أسرة ومجتمع /شباب وبنات

لتكوني فتاة عصرية.. هكذا تنسقين الحقيبة والحذاء مع ملابسك

مراهقة محجبة أنيقة
مراهقة عصرية
مراهقة محجبة
مراهقة محجبة
مراهقة عصرية

تعتبر المهمة الكبرى في ملابس أزياء الفتيات المراهقات وبالأخص المحجبات، هي كيفية تنسيق الملابس مع الحذاء والحقيبة؛ حيث إن الأمر يشكل مهمة صعبة بالنسبة لهم.
وتجد أن بعض الفتيات تفضل ارتداء ألوان موحدة تتناسب مع ملابسها، وأخريات يفضلن الفصل ما بين ألوان الملابس وبين لون الحقيبة والحذاء، والظهور بإطلالة عصرية، ولكن لا يعلمن اللون الأنسب على ملابسهن، وفيما يلي، سنقدم لكم بعض النصائح البسيطة لارتداء الحقيبة والحذاء بالشكل الأمثل.

 

نصائح تنسيق الحذاء مع الحقيبة

hqyb.jpg


صرحت مصممة الأزياء ياسمين خطاب، أنه من أهم الخطوات التي يمكن أن تتخذها الفتاة في اختيار ملابسها، هو اختيار لون الحقيبة والحذاء الأكثر تناسباً مع ملابسها، والتي تعبر عن شخصيتها.
وعبرت خطاب عن وجهة نظرها بأنها تميل إلى مدرسة عدم توحيد لون الحقيبة مع الحذاء أو مع الملابس أو حتى نوع لون الطرحة، وهي تعتبر من المدارس العصرية والحديثة، وصاحبة اختيار هذا الذوق عليها أن تتحلى ببعض الجرأة في اختيار الألوان غير المتناسبة مع ملابسك، ولكنها تعطي شكلاً أنيقاً جذاباً للغاية في نهاية الأمر.
وأكدت خطاب أن عدم توحيد لون الحذاء والحقيبة مع ألوان ملابسك، لا يعد أمراً غريباً؛ حيث إن أغلب البراندات العالمية أصبحت تنتهج هذا النوع من المدارس؛ فنجد أن عارضة الأزياء ترتدي حقيبة حمراء على ملابس خضراء، وبالرغم من اختلاف الألوان إلا أن امتزاجها مع بعضها البعض يعطي شكلاً أنيقاً جذاباً للغاية لإطلالتك.
ومن جانبها، أشارت إلى أن القاعدة العامة التي يجب أن تنطبق على هذه المدرسة، هي ارتداء الألوان القاتمة مع مثيلتها؛ حيث يمكن ارتداء ملابس باللون الزهري مع أسود أو أوف وايت؛ حيث يجب أن تكون الألوان حيادية قدر الإمكان، ومن أبرز الأمثلة على هذا، أن ارتداء حقيبة باللون الرمادي مع ملابس باللون الزهري، قد يجعل إطلالتك باهتة، وغير حيوية.
وأوضحت خطاب، أنه يمكن ارتداء الحقائب بالألوان الباستيل البلو الفاتحة مع ملابس بدرجات الموف الغامق، وقد تتناسب أيضاً ملابس بدرجات الموف مع حقيبة باللون الجولد أو السيلفر، وسوف تعطي شكلاً مميزاً وعصرياً، ولا يمكن ارتداء درجات الموف مع الأخضر؛ فقد يخلق لوحة فنية غير متناسقة.
أما بالنسبة للحقيبة مع الحذاء؛ فقد أضافت خطاب، أن لون الحقيبة يجب أن يكون متناسقاً مع لون الحذاء؛ حيث إنه يجب اختيار الألوان الحيادية، وهي: السيلفر، والجولد، والأسود، والأبيض، والرمادي، ولكن يجب اختيار الرمادي مع ألوان محددة؛ حتى لا يعطي انطباعاً قاتماً وغير مكمل لإطلالتك.


لإبداء آرائكم والأفكار التي تودون تناولها في قسم «شباب وبنات»، راسلونا على الإيميل الخاص بالقسم.
[email protected] net
وسنقوم بالإجابة أو العمل على الموضوعات في أقرب وقت من الإرسال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X