أصالة حائرة: لا أعرف ما أريد وأشعر بالغربة وسط عائلتي وبكلم نفسي

أصالة حائرة وتشعر بالغربة
أصالة تؤكد أن امانيها صارت متناقضة
أصالة تكلم نفسها بصوت عال
أصالة تشعر بالغربة وسط أسرتها
أصالة تعاني من الوحدة
أصالة ليست على ما يرام
أصالة لا حزينة ولا سعيدة
أصالة هل تعاني من أعراض اكتئاب
أصالة تشارك جمهورها مشاعرها
10 صور

شاركت المطربة السورية أصالة جمهورها على موقع إنستقرام مشاعرها المتضاربة واحساسها الغامض بعدم الاستقرار والحيرة، عبر منشور طويل سردت فيه أزمتها مع الشعور بالغربة رغم تواجد عائلتها واصدقائها حولها، وقالت أنها صارت تكلم نفسها بصوت عال وتنتظر الإجابة لتعرف حقيقة معاناتها ولكن لا يوجد رد حتى الآن، وهو ما استدعى تعليق عدد كبير من محبيها الذين أكدوا أنهم مروا بنفس الحالة سابقا وانتهت من تلقاء نفسها مع مرور الوقت.

أصالة نشرت صورة تعبر عن حيرتها وعلقت عليها قائلة: لا أعرف تحديدًا بماذا أُفكّر، ولا ما أُربد، حتّى الأماني مُتناقضه، وصلت لمرحلة أسألُ نفسي بصوت عالٍ كيّ أُجيبني!! ولا أُجيب.. وإنّ سألني أحد عنّ أحوالي؟ أُجيبه لا أعرف؟ واسأله كيف تراني أبدو؟ أو هلّ أنا بخير؟ وغالبًا ما يقولونه لا يطمئنّ، ولا أعرف لماذا أنا هكذا!! أنا في مرحلة عنوانها (لا أعرف).. ومنّ منّا يعرف أين تكمن الحكمة؟ ما هو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟.

 

تابعت: شعوري تائه بين المتناقضات، يتخبّط ويعلو ويقع على أرضٍ قاسية خشنه، يتألّم حتّى يصل الألم قلبي، وروحي ترى فيما أقوله سخفًا، فكيف يعبّر الكلام عنّ هذا العالم الكبير بداخلي، فيني بحار وجبال وسهول ومدن، كلّها تداخلت ببعضها بعضًا، حتّى أصبحتُ غير قادرة على فصلها، أنا لستُ على ما يرام، وما أنا بحزينة ولا سعيدة، حولي أصدقاء كثر أحبّهم، لكنّي لستُ معهم وما أنا بوحيدة.

اختتمت: أعشق عائلتي ولا غنى لي عنهم، أعيش بينهم لكنّني غريبة، مرحلة قدّ لا تكون هيّنة، رغم أنّني في قلب صعوبتها الآن أحيا، وتبدو كأنّها سهلة، أيّامي كسماء لندن الّتي أنا اليوم أراقبها ورغم ذلك لا أعلم بعد هذه اللحظة، إنّ كان غيمها سيُمطر، أمّ أنّ الغيوم تكتّلت لأنّها اعتادت ذلك، وأخيرًا لقدّ حدّثتُ نفسي معكم، لأُفضفض منّ خلالكم، علّني أعرف ماذا هناك؟.

يذكر أن اصالة حققت نجاحا لافتا بعد صدور ألبومها الجديد "في قربك" وحققت "جابوا سيرته" 12 مليونا و566 ألف مشاهدة، وتضمن الألبوم 10 أغان، هم "في قربك، نكتة بايخة، مبقاش سر، حاجة متخصكش، جدًا جدًا، جابوا سيرته، حالة كركبة، يوم يومين، سابوك، حيطة صد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"