موديلات معاطف موضة ربيع 2020

معاطف من Prada
Act N 1
Prada
N 21
Maryling
Vivetta
Act N 1
Marco Rambaldi
Max Mara
Calcaterra
Max Mara
Act N 1
Prada
Prada
Alberta Ferretti
16 صور

برزت تشكيلة مميزة من المعاطف التي كشفت عنها دور الأزياء الإيطالية خلال أسبوع الموضة في ميلانو للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2020.


"سيدتي" رصدت لكِ أحدث موديلات المعاطف لتتعرفي على إتجاهات موضة 2020، وتخبرك بالتصميم الذي يناسب شكل جسمك.



معاطف مطبعة من أسبوع ميلانو

Marco Rambaldi
Marco Rambaldi


احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة ربيع 2020 على قطع إستثنائية ومن أبرزها المعاطف الطويلة ذات الخامات الخفيفة والمزينة بالطبعات الملونة، من جهتنا وقعنا في عشق الموديلات الكاميل المزدانة برسومات بألوان هادئة من توقيع Act N°1 والمعطف مزدحم النقشات من برادا Prada والموديل البرتقالي ذي النقشات الناعمة من ماركو رامبالدي Marco Rambaldi، وكلها قطع تناسب طويلات القامة.



معاطف بأزرار على الجهتين موضة 2020

Max Mara
Max Mara


تتعاقب المواسم ولا تغيب موضة المعاطف المزودة بأزرار على الجهتين Double breasted coats، وحرصت أسماء كبيرة في قطاع الموضة على تقديمها بخامات خفيفة تناسب طقس المواسم الإنتقالية، وفي مقدمتها N°21 وماكس مارا Max Mara، نرشح هذا الستايل للنحيفات خاصة في القسم العلوي من قوامهن.



معاطف ملونة موضة ربيع 2020

Prada
Prada



أكتظت خشبات العروض الإيطالية هذا الموسم بالمعاطف ذات الألوان الجريئة، فطغى اللون البرتقالي الصارخ على مجموعة برادا Prada، وقُدم بأكثر من تصميم، وننصح به السمراوات.



معاطف جلد من أسبوع ميلانو

Calcaterra
Calcaterra


حرصت ماركات كثيرة على تقديم المعاطف الجلد التي تؤمن الفخامة والحماية من الأمطار، وأحببنا الموديل الطويل الواسع من توقيع ماركة Calcaterra ويناسب مختلف أشكال القامات ويمكن تنسيقه بكل سهولة مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية.



معاطف مخططة لإطلالة كاجوال

Vivetta
معاطف مخططة


يبدو أن صيحة الطبعات المخططة بشكل عمودي قد طالت حتى المعاطف حيث صادفناها لدى ماركة Vivetta، فتألقت إحدى العارضات بتصميم مميز بياقات العريضة والقصة غير الملاصقة للقامة نرشحه للقصيرات.

شاهدي أيضاً:موضة الطبعات: علامة فارقة تميز الاسلوب الايطالي

 

تابعي أيضاً:

صيحات الأبيض لربيع صيف 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

صيحات حقائب وأحذية ربيع 2020 من أسبوع الموضة في ميلانو

أجمل صيحات المكياج والشعر من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2020