فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريهام سعيد تتهم شريف مدكور بالتخلي عنها: "علمتني درس عمري ما هنساه"

ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
ريهام سعيد
شريف مدكور
شريف مدكور

 

شاركت الإعلامية ريهام سعيد متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديو والصور إنستقرام بمقطع من إحدى حلقات برنامجها "صبايا الخير"، الذي كانت تقوم بعرضه على قناة النهار الفضائية، والذي كانت تتحدث خلاله عن عدم دعم الإعلاميين زملائها لها في إحدى الأزمات، التي تعرضت لها طوال الفترات الماضية، وإنها كانت تعلم أنها ستعود، وبقوة بسبب إيمانها بنفسها وبسبب ارتفاع نسبة المعلنين ببرنامجها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وعلقت على المقطع الذي نشرته، ووجهت رسالة قاسية للإعلامي شريف مدكور، وقالت "شريف مدكور. خسارة. علمتوني درس عمري ما هانساه كلكوا الحقيقة". 

لتتفاجأ بتعليق من بعض متابعيها ينتقدونها بشدة، فقال أحدهم: "طول الوقت شايفة أن الناس كلها بتعمل مؤامرات ضدك وانتي أصلاً اللي بتروحي برجلك للمشاكل، في قضية فتاة المول انتي بنفسك عرضتي صور من غير إذنها، ومش من حقك تعرضي صور من حياتها، كان ممكن تبعدي عن القضية كلها بس تحترمي الناس اللي بتتابعك".

وعلق أحدهم منتقداً تصرفاتها: "في كلامك عن مرضى السمنة جرحتيهم انتي ترضي حد يقول عليكي بتشوهي المنظر! ترضي حد يوصفك الوصف ده؟! بس انتي لما بتنجحي بتتغري واللي تساعديه غالباً بتمنِّي عليه بالمساعدة زي ما عملتي في حلقة السوريين دي اختياراتك على فكرة حتى لو حد عايز يوقعك انتي خلتيها مهمة سهلة جداً"، وأشاد بهذا التعليق الكثيرون من متابعي ريهام سعيد.

يشار إلى أن محكمة الجنح قد حكمت بعدم اختصاصها في قضية ريهام سعيد، وحولتها للمحكمة الاقتصادية، ومن المقرر أن تعاد محاكمتها مجدداً في قضية سب مرضى السمنة.  

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X