فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هكذا احتفلت نهال عنبر بعيد ميلادها.. محمد رمضان أبرز الحضور

نهال عنبر في عيد الميلاد
سهير شلبي تلتقط سيلفي مع محمد رمضان
محمد رمضان وعبير منير
عيد ميلاد نهال عنبر
نهال عنبر مع صديقاتها
عيد ميلاد نهال عنبر

 

احتفلت الفنانة نهال عنبر بعيد ميلادها، وسط مجموعة كبيرة من نجوم الفن، على متن أحد المراكب النيلية الضخمة، وحضر حفل عيد الميلاد كل من محمد رمضان، نجلها المخرج حسام الحسيني، صديقتها المقربة عبير منير أرملة المخرج الراحل إسماعيل عبدالحافظ، أمل رزق، إيناس عز الدين، الإعلامية سهير شلبي، وغيرهم الكثيرون من أصدقائها وأقاربها.

وحرص الجميع على التقاط عدد من الصور التذكارية، خاصة مع كعكة عيد الميلاد، والفنانة نهال عنبر، وأعربوا عن سعادتهم البالغة بتجمعهم خلال تواجدهم بالمركب، على الرغم من هطول الأمطار التي ملأت شوارع القاهرة أمس.

 يشار إلى أن الفنانة نهال عنبر قضت الأيام الماضية بجوار شقيقتها التي كانت ترقد بالمستشفى لعدة أيام لإجراء عملية جراحية، ولكنها عادت إلى منزلها منذ عدة أيام، بعد أن استقرت حالتها الصحية.

وكان آخر أعمال الفنانة نهال عنبر مسلسل "حكايتي" مع الفنانة ياسمين صبري، الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم أحمد بدير، جمال عبدالناصر، إدوارد، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، هنادي مهنا، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، ناهد رشدي، تامر شلتوت، وسارة التونسي، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وظهرت خلاله الفنانة وفاء عامر كضيفة شرف في عدد من الحلقات.

من ناحية أخرى، تنشغل نهال عنبر حالياً بتقديم برنامجها التلفزيوني الذي يُعرض عبر شاشة «أون إي».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X