صحة ورشاقة /رشاقة ورجيم

سر نحافة خصور النجمات

سر نحافة خصور النجمات
كيم كارداشيان
جيسيكا ألبا
ميريام فارس
كيم كارداشيان
كلوي كارداشيان
كايلي جينر
كيم كارداشيان
كلوي كارداشيان
كيم كارداشيان
كورتني كارداشيان
أمل العوضي

رشاقة أجساد بعض النجمات، ونحافة خصورهن ترجع إلى وصفات عدة، وساعات في الجيم. وفي الآتي، صور نجمات يتميزن بخصر نحيف:

ميريام فارس
ميريام فارس

النجمة اللبنانية ميريام فارس أكثر نجمات العالم العربي تميُّزًا بنحافة الخصر، والأمر يرجع إلى المواظبة على أداء الرياضة، إضافة إلى مشدات البطن والخصر أو الـ"كورسيه" الذي يخفي كل العيوب والدهون الزائدة، إذا كانت ظاهرة.

كلوي كارداشيان
كلوي كارداشيان

ومن نجمات العالم الأكثر تميزًا بنحافة الخصر كلوي وكورتني كارداشيان. وهما تعترفان باستخدام مشدات الخصر والبطن بشكل مستمر، مع المواظبة على ممارسة الرياضة، بصورة يوميَّة.

أمل العوضي
أمل العوضي

المغنية والممثلة الكويتية أمل العوضي تمارس الرياضة وتتبع حمية غذائية بشكل دائم، الا أن السر وراء خصرها النحيف الذي يظهر في الصور هو لجوئها الى الفساتين ذات القصَّة الضيقة عند الخصر أو الفساتين ذات قصّة الحورية.

 

الممثِّلة المصريَّة مي عز الدين تتبع بدورها، ريجيم قاسيًا يقوم على تناول ملعقتي طعام كل ساعتين، كما تداوم على ممارسة الرياضة بشكل يومي.

جيسيكا ألبا
جيسيكا ألبا

الممثَّلة الأميركية جيسيكا ألبا Jessica Alba تتبع استراتيجيَّة رياضيَّة خاصَّة بها. كانت هذه الاستراتيجيَّة خلصتها من وزنها الزائد، وهي ترتكز على ممارسة الرياضة، وتحديدًا تمارين الخصر.

بيوسيه
بيونسيه

الممثِّلة والمغنيَّة الأمريكيّة بيونسيه Beyonce تعتمد على مشد البطن عند ممارسة الرياضة، ما يحرق الدهون حول منطقة الخصر والبطن.

النجمة الأميركية كيم كارداشيان Kim Kardashian بدورها، تشتهر بارتداء الكورسيه عند الخصر، ما يجعله نحيفًا، بالإضافة الى ممارستها الرياضة باستمرار.

شاهدوا أيضاً:أخطاء شائعة في الحمية ...تجنّبيها

 

تابعوا أيضًا:

نصائح رجيم لمحاربة الجوع

فيس بوك وتويتر والسهر أسباب الوزن الزائد

رجيم كيت ميدلتون الفرنسي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X