مشاهير /مشاهير العرب

مصطفى خاطر يشارك منى زكي بطولة الصندوق الأسود

منى زكي
مصطفى خاطر
منى زكي
منى زكي
مصطفى خاطر

 

انضم الفنان مصطفى خاطر أحد نجوم مسرح مصر لفيلم «الصندوق الأسود» الذي ستعود من خلاله الفنانة منى زكي للبطولات السينمائية المطلقة مجدداً، حيث استقر مخرج العمل محمود كامل على مصطفى خاطر؛ ليقوم بتجسيد دور البطولة أمام منى زكي.

ومن المقرر أن يبدأ مصطفى خاطر في تصوير الفيلم خلال الأسابيع المقبلة بعد الانتهاء من كل التحضيرات الخاصة بالتصوير، واستكمال باقي فريق العمل ومعاينة أماكن التصوير، واستخراج التصاريح اللازمة للتصوير في عدد من المناطق المفتوحة، وأكد صناع الفيلم الذي قام بتأليفه كل من هيثم وأحمد الدهان أن اسم الصندوق الأسود هو اسم مبدئي للعمل.

ومن المتوقع أن يبدأ خاطر ومنى زكي تصوير الفيلم بعد انتهائهما من تصوير أعمالهما الفنية التي ينشغلان بها حالياً؛ حيث تقوم منى زكي بتصوير فيلم «العنكبوت» مع الفنان أحمد السقا وظافر العابدين وزكي فطين عبد الوهاب وأحمد فؤاد سليم؛ حيث يتبقى لها عدد قليل من المشاهد، وتنتهي تماماً من تصوير كل مشاهدها.

وأيضاً الفنان مصطفى خاطر الذي حل بديلاً للفنان أحمد داود في فيلم «أشباح أوروبا»، الذي يقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي، والذي سيتم تصويره بين القاهرة وبيروت وإحدى الدول الأوروبية.

كما ينشغل مصطفى خاطر حالياً بالتحضير لمسلسله الجديد الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل، والذي سيجتمع من خلاله مع الفنان علي ربيع ليتقاسما بطولة العمل الذي سيتولى إخراجه معتز التوني، وستدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

X