شاب أمريكي يكتشف أن لديه أكثر من 20 أخاً وأختاً من الأب نفسه

اكتشف أن لديه أكثر من 20 أخاً وأختاً - تعبيرية
أراد معرفة أصوله الحقيقية
جميعهم من نفس الأب البيولوجي
طوال حياته كان يرغب بمعرفة أصوله
يتواصل معهم بشكل دائم
5 صور

مع تطور علم الجينات خلال الفترات الماضية، أصبح من السهل أن نعرف عن أصولنا كل شيء. حتى أن الأمر قد يصل إلى أصولنا الأولى التي كانت قبل آلاف السنوات. نستطيع أن نعرف من قطرة دم واحدة كل ما كان في الماضي من أسرار مستحيلة. وهذا الشغف نفسه كان قد أصاب شاباً أمريكياً يدعى رايان كرامير، إلا أن ما عرفه كرامير كان صادماً للغاية، بعد أن اكتشف أن له ما يزيد عن الـ20 أخاً وأختاً جميعهم من والد بيولوجي واحد.

ووفقاً لما ذكره موقع روسيا اليوم نقلاً عن قناة إن بي سي NBC الأمريكية، أن كرامير بعد أن بدأ رحلته في معرفة أصوله الحقيقية، واكتشافه كل هؤلاء الأخوة والأخوات من أبيه. عرف أنه قد أنجبتهم نساء مختلفات بعد حصولهن على لقاحات من بنك الحيوانات المنوية. لتنتهي رحلته الغريبة بأكثر الأمور الصادمة التي عاشها في حياته. وعلى الرغم من حدوث الأمر قبل سنوات، إلا أن القصة عادت للانتشار على نطاق واسع بمختلف وسائل الإعلام العالمية.

وتابعت قناة إن بي سي، أن إحساس رايان كرامير بافتقاد والده الذي لم يعرفه على الإطلاق، خلق لديه منذ سنين حياته الأولى اهتماماً كبيراً لمعرفة الأصول التي يرجع وينتمي إليها. حتى أنه عندما كان في عمر الـ8 أعوام، قام بإرسال طلب إلى بنك الحيوانات المنوية في مكان عيشه، وقبل أن يعرف هوية والده الحقيقي، اكتشف بأن لديه أكثر من 20 أخاً وأختاً من نفس الأب البيولوجي، وذلك بعد أن تم تحليل ومطابقة الحمض النووي لهم جميعاً.

هذا الاكتشاف الصادم، دفع برايان إلى البحث والتواصل مع جميع أخوته، وبالفعل تمكن من فعل ذلك وقابلهم جميعهم، حتى أنهم أصبحوا منذ ذلك الوقت ينظمون لقاءً سنوياً بينهم، يجلسون ويتناقلون فيه أخبارهم. كما أنهم قاموا بإنشاء مجموعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يتواصلون خلالها بشكل مستمر. ومن جانبه، وصف الشاب الأمريكي ما حدث معه وهذا العدد الكبير من الأخوة بأنه «نعمة حقيقية لا يمكن أن تُعوض». ومن الجدير بالذكر، أنه بعد فترة من معرفة أخوته، تمكن من التعرف على والده الحقيقي، وبالفعل تواصل رايان معه وتحدث إليه، ولا يزال الشاب الأمريكي يحاول توطيد العلاقة بينه وبين والده، الذي لطالما افتقد وجوده طوال حياته.