اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

رغم صدور حكم بحبسها.. سمية الخشاب تشعل السوشال ميديا بوصلة رقص في المغرب

أحمد سعد وسمية الخشاب
سمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب
احمد سعد وسمية الخشاب في حفل زفافهما
سمية الخشاب
5 صور

 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع مصور لسمية الخشاب وهي ترقص على أنغام الأغانى المغربية عقب تكريمها بمهرجان القفطان المغربي فى مدينة برشلونة. ويأتي ذلك في أعقاب خلافاتها المستمرة مع طليقها الفنان أحمد سعد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by somaya elkhashab fans (@somayaelkhashabworld) on

وكان سعد قد أعرب، عن استيائه الشديد لحكم الحبس الصادر ضد طليقته الفنانة سمية الخشاب، بتهمة تحرير شيك بدون رصيد، وأكد أنه لم يكن على علم تماماً بهذا الإجراء الذي قام به محاميه، وأنه يوجد خارج البلاد حالياً، وأن هناك خطأ حدث لم يستطع معرفته.

ونشر أحمد سعد صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديو والصور إنستقرام، ظهر من خلالها وهو يقوم بتدوين أحد الأشياء، وقال: «برغم كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب، والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي ودون علمي، وأنا الآن خارج مصر، أوضح وفقط للحق ومهما تكن الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية، والاتفاق على التسوية بنفوس راضية».

وأضاف: «تفاجأت بالأخبار، من خلال الإعلام، وتم فوراً تصحيح المسار، متعالياً عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تماماً من الصحة»، وقوبلت تصريحات أحمد سعد بالكثير من الانتقادات، ووصف الكثيرون من متابعيه أن ما يقوم به مجرد شو إعلامي ليس أكثر، وأنه طوال الفترات الماضية قد ابتعدت الأضواء عنه، وعن سمية الخشاب وأنهما يريدان دائماً أن تسلط عليهم الأضواء. ومن جانبها رفضت الفنانة سمية الخشاب الاستجابة لتوضيح طليقها الفنان أحمد سعد وتأكيده عدم تعمده صدور حكم بحبسها 3 سنوات بعد إدانتها بتهمة تحرير شيك بدون رصيد له.

يشار إلى أن الفنانة سمية الخشاب قد صدر ضدها حكم بالحبس لمدة 3 سنوات، وكفالة 50 ألف جنيه بتهمة تحرير شيك بدون رصيد، وأرجعت سمية الخشاب هذا إلى أنها قررت أن تتنازل عن نفقتها ومؤخرها من أحمد سعد مقابل عدم تقديم الشيك الذي وقعت عليه وقت زواجهما؛ لتسوية حساباتهم الشخصية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"