أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

السعودية ريما الجفالي تتحضر للمنافسة في السباقات الدولية بالدرعية

وستقود ريما سيارة كبار الشخصيات في بطولة جاكوار.
المنافسات ستُقام ضمن سلسلة السباقات الرسمية على هامش البطولة المنتظرة "إيه بي بي فورمولا إي" للسيارات الكهربائية التي ينظِّمها "الاتحاد الدولي للسيارات"
يذكر أن تذاكر حضور سباق "السعودية للفورمولا إي- الدرعية"، تُستخدم أيضاً لحضور جميع المنافسات

تتحضَّر السائقة السعودية ريما الجفالي لتحقيق أهم إنجاز في حياتها بالمشاركة في سباقات الرالي، إذ ستكون أول سعودية تنافس ضمن سلسلة سباقات دولية، تُقام على مسارات مدينة الدرعية التاريخية في السعودية.

حيث تتجهز ريما حالياً للمشاركة في بطولة "جاكوار للسيارات الكهربائية"، إحدى المنافسات التي تُقام ضمن سلسلة السباقات الرسمية على هامش البطولة المنتظرة "إيه بي بي فورمولا إي" للسيارات الكهربائية التي ينظِّمها "الاتحاد الدولي للسيارات" في مدينة الدرعية.

وحول ذلك، قالت ريما الجفالي: "سعيدة جداً بقيادة سيارة كبار الشخصيات خلال الموسم الثاني من بطولة جاكوار I - PACE eTROPHY الحماسية، وأتطلع بشوق إلى خوض هذه التجربة على حلبة السباق للمرة الأولى على أرض وطني العزيز". وستقود ريما سيارة كبار الشخصيات في بطولة جاكوار.

ولفتت الجفالي الأنظار إليها كونها أول سعودية تنال رخصة قيادةٍ لسباقات السيارات، وتُتوَّج ببطولة كأس "تي آر دي 86" على حلبة مرسى ياس في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، خلال أكتوبر 2018، حيث احتلت المركز الثاني عن الفئة الفضية، والمركز الرابع في الترتيب العام، كما تشتمل خبرتها السابقة على المشاركة في سباق تحدي "إم آر إف" للسيارات في الهند.

وتقتصر هذه البطولة على سائقي سيارات I-PACE eTROPHY الكهربائية، حيث تتيح للسائقين أصحاب الخبرات الواسعة والمبتدئين فرصةً مثالية لاستعراض مواهبهم والمنافسة على الساحة العالمية في رياضة السيارات عديمة الانبعاث.

يذكر أن تذاكر حضور سباق "السعودية للفورمولا إي- الدرعية"، تُستخدم أيضاً لحضور جميع المنافسات، بما فيها بطولة "جاكوار I-PACE eTROPHY"، ويمكن شراء التذاكر من خلال الموقع الرسمي: https://www.diriyahseason.sa/

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X