أطلق الرصاص ابتهاجاً بشراء «العفش» فقتل جاره

2 صور

أمسك عريس بسلاح ناري «فرد خرطوش» وأطلق منه عدة أعيرة نارية ابتهاجاً بشرائه محتويات مسكن الزوجية «العفش»، فاستقر أحد الأعيرة بالخطأ في رأس طالب بالمرحلة الثانوية من جيرانه فقتله، عندها سرت حالة من الحزن الشديد على أسرة المجني عليه وألغى حفل الزفاف وألقت المباحث القبض على العريس بتهمة القتل الخطأ.

حدثت تلك الواقعة أمام منزل العريس «محمود» 29 سنة في مركز إطسا بمحافظة الفيوم، قبل أن يتمكن من الهرب خوفاً من الفتك به من قبل أسرة المجني عليه الذي أصيب بعيار ناري في الرأس وقت وقوفه في شرفة منزله لمشاهدة أجواء الاحتفالات الخاصة بقدوم محتويات منزل الزوجية، وهي عبارة عن قطع الآثاث المحملة السيارات النقل وغيرها من الأغراض المنزلية الخاصة بالعريس جاره.

بعد 12 ساعة من هروب المتهم وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام، جرى استهدافه في الأماكن التي يتردد عليها والمحتمل اختباؤه حتى نجحت المباحث في القبض عليه وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم من أحد المستشفيات بوصول «محمد. ط» طالب 17 سنة وتوفي إثر إصابته بطلق ناري، فانتقلت قوة أمنية من المركز إلى مكان الواقعة، وبسؤال والد الضحية قال إنه أثناء تواجد نجله أمام المنزل، وقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية ابتهاجاً بجهاز عرسه، أصابت إحداها نجله ما أدى لوفاته.

وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمي القتل الخطأ وحيازة سلاح ناري وذخائر دون ترخيص، واعترف المتهم بتفاصيل جريمته مدعياً أنه لم يكن يقصد تنفيذ الجريمة وأنها حدثت بالمصادفة.