فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعد المجرد يستعد لإصدار "أم علي"

اللمسات الأخيرة على أغنية أم علي
سعد المجرد
جان ماري برفقة سعد من داخل الاستوديو
أفيش حفل سعد المجرد في السعودية

سجّل الفنان المغربي سعد المجرد أغنية جديدة له من ألحان وتوزيع جان ماري رياشي تحت عنوان "أم علي".

وكشف الملحن والموزع الموسيقي اللبناني جان ماري رياشي، أن المجرد قرر طرح أغنية بعنوان "أم علي"، التي عملا عليها معاً منذ مدة، وتم تأجيلها إلى وقت لاحق، حسب ما صرح به لبرنامج "تراندينغ".

اقرئي أيضاً : سعد لمجرد يعلن عن حفله ضمن فعاليات موسم الرياض

 

لمسات أخيرة

 


وأوضح رياشي أنه قام بزيارة المجرد المتواجد حالياً بباريس، في الأيام الأخيرة الماضية، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على أغنية "أم علي"، مشيراً إلى أن الأخير يحضّر لأغنية ثانية تحفّظ عن كشف تفاصيلها، مكتفياً بالقول أنه لم يقرر بعد تاريخ طرحها وعنوانها.
وأشارت منصات إخبارية أن عنوان أغنية سعد المجرد يحيل إلى الأخ الأكبر والوحيد لسعد المجرد من والدته الفنانة المغربية نزهة الركراكي، اسمه "علي"، وهو يعيش في لندن منذ سنوات، وأصبح يظهر برفقة سعد بشكل متكرر، في زياراته له بالعاصمة الفرنسية باريس. متسائلين حول ما إذا كان سعد سيغني لوالدته هده المرة بعد أغنيته الشهيرة "لميمة" ( أمي) .


لأول مرة بالسعودية


يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، أعلن قبل أيام عن اتفاق مع سعد المجرد على إحياء أولى حفلاته بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات "موسم الرياض" في 18 ديسمبر الجاري، بمشاركة الفنانة اللبنانية مريام فارس وفريق ميامي الكويتي.
ويعود الفنان المغربي سعد المجرد للغناء في الحفلات، وذلك بعد غياب استمر 3 سنوات لم يقف فيها على خشبة المسرح بسبب حظر القضاء الفرنسي له على خلفية اتهامه في قضايا اغتصاب وتحرش جنسي.
وقرّر القضاء الفرنسي متابعة سعد المجرد بتهمة "الاعتداء الجنسي" و"العنف الشديد"، بدلاً من تهمة "الاغتصاب" التي كانت قد وُجهت إليه في البداية عند اعتقاله في العاصمة باريس. واستأنفت المشتكية قرار "تخفيف التهمة".
ولن تبدأ محاكمة الفنان الغنائي ذائع الصيت قبل العام 2020، على أقرب تقدير، بغية دراسة طلب المشتكية التي مازالت تصر على المحاكمة بتهمة الاغتصاب أمام القضاء الجنائي.

شاهدوا أيضاً:يعقوب الفرحان يتحدث عن ابنه يوسف وهذا ما يتمناه من زوجته

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X