عرض مسلسل "جودر" على جزئين الأول في رمضان 2024 والثاني في 2025

ياسر جلال - الصورة من صفحة شركة ميديا هب على انستغرام
ياسر جلال - الصورة من صفحة شركة ميديا هب على انستغرام

قرر القائمون على مسلسل "جودر – ألف ليلة وليلة" بطولة الفنان ياسر جلال تقديم العمل على جزئين بواقع جزء من 15 حلقة ويعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2024، وجزء ثانٍ من 15 حلقة ويعرض في شهر رمضان عام 2025.

عرض "جودر" حصرياً على ON في مصر وأبو ظبي بالخليج

ويعرض مسلسل "جودر – ألف ليلة وليلة" في مصر حصرياً على قناة ON، بينما يعرض في الخليج عبر قناة أبو ظبي التي أعلنت عن عرض العمل على شاشتها خلال شهر رمضان هذا العام بجانب عدد آخر من المسلسلات المصرية التي تعرض على شاشة القناة في الشهر الكريم منها "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز و"فراولة" بطولة نيللى كريم و"رحيل" بطولة ياسمين صبري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


مسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، وليد فواز، أيتن عامر، هنادي مهنا، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر ، محمد علي رزق ، أحمد كشك، أحمد ماجد وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

حكاية "جودر" في قصص ألف ليلة وليلة


وشهدت الأيام الماضية بدء عمليات الدعاية الخاصة بالمسلسل حيث طرحت الشركة المنتجة البوسترات الدعائية الجماعية والمنفردة، كما طرحت أيضاً برومو تشويقى سيطرت عليه حالة من الغموض، بظهور ياسر جلال في عصر قديم وهو يجلس في جزيرة وأمام البحر وتحدث قائلاَ: "أنا هنا بقالي يومين" ليرد عليه شخص آخر قائلا: يا جودر انت هنا بقالك 10 سنين".
ويحكي المسلسل قصة "جودر الصياد" التي كانت بين قصص "ألف ليلة وليلة" وتروى عن جودر ابن التاجر عمر وما حدث له ولأخويه، ويعدّ جودر من الشخصيات الأكثر شهرة في حكايات "ألف ليلة وليلة" حيث تظهر في أكثر من ليلة، وأحداث "حكاية جودر الصياد" تستمر من الليلة 608 إلى الليلة 633، والشخصية لم يتناولها أي عمل فني ناقش قصص ألف ليلة وليلة من قبل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)


يذكر أن ياسر جلال قدم في شهر رمضان الماضي مسلسل "علاقة مشروعة" من 15 حلقة، وشارك في بطولته مي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم، بسنت شوقي، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودي مسعودي، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»