"رمضان في دبي" أكبر شعار بشري وفاءً ليوم زايد للعمل الإنساني

رمضان في دبي. الصورة من مكتب دبي الإعلامي
رمضان في دبي. الصورة من مكتب دبي الإعلامي

نظمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي أكبر شعار بشري "رمضان في دبي" تخليداً ووفاءً ليوم زايد في العمل الإنساني، وذلك في منطقة جبل علي، وبالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، إذ اصطف أكثر من 4000 عامل يمثلون 75 جنسية من الشركات العاملة في دبي، مع جميع الجهات المشاركة لتشكيل أكبر شعار بشري يحمل اسم (رمضان في دبي) خلال إفطار جماعي جمعهم في دبي.

يوم زايد للعمل الإنساني

يذكر أنّ دولة الإمارات العربية المتحدة احتفلت يوم أمس الجمعة، بـ"يوم زايد للعمل الإنساني" والذي يصادف 19 من رمضان في كل عام ويحلً مع ذكرى رحيل مؤسس الدولة، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان _رحمه الله_.


وتشهد هذه المناسبة إطلاق كثير من المبادرات الإنسانية والخيرية، من خلال الآلاف من الفعاليات الحكومية والمجتمعية داخل وخارج الإمارات.
ويعد "يوم زايد للعمل الإنساني" علامة فارقة في تاريخ الإمارات ومناسبة للاحتفال بما حققته من إنجازات على صعيد العمل الإنساني، من خلال المساعدات التي تقدمها للدول والشعوب الأخرى، كما يعد مناسبة لإطلاق العديد من المبادرات الإنسانية والخيرية الحيوية والنوعية عبر مئات الفعاليات الحكومية والمجتمعية التي تنظمها المؤسسات العامة والخاصة والأهلية.

رمضان في دبي

يشار إلى أنه وبتوجيهات الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، أعلن مجلس دبي للإعلام، وبالشراكة مع مجموعة من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية وكذلك القطاع الخاص عن إطلاق حملة "رمضان في دبي" والرامية إلى إبراز المظاهر الاحتفالية التي تتزين بها الإمارة احتفالًا بمقدم الشهر الفضيل بكل ما تحمله المناسبة من روحانيات وعادات وتقاليد اجتماعية أصيلة، وذلك تحت مظلة واحدة من خلال الحملة وبما يضمن أعلى مستويات التنسيق ويكفل تسليط الضوء على المشهد الاحتفالي المتميز للمدينة على مدار أيام شهر رمضان المبارك.
وقام مجلس دبي للإعلام بتكليف براند دبي، الذراع الإبداعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، بالإشراف على الحملة وتنسيق الإسهامات مع جميع الشركاء من القطاعين الحكومي والخاص وذلك للمرة الأولى الذي يتم فيها هذا النوع من التنسيق في الاحتفال بهذه المناسبة.

اطلعي أيضًا على: "مدينة إكسبو دبي" تحتفي بالتقاليد والعادات الرمضانية الأصيلة في "حي رمضان"

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر