أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر في شتاء 2024 لإطلالة لافتة وجريئة

ألوان صبغات شعر لشتاء 2024
من عرض أزياء David Koma - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

تتنوّع اتجاهات ألوان صبغات الشعر لشتاء 2024، لتجمع بين الألوان الدافئة بتدرجات متفاوتة، والألوان الفاتحة والجريئة، لتحتلّ الصدارة في موضة صيحات صبغات الشعر لهذا العام. كوني السبّاقة في مواكبة صيحات صبغات الشعر لهذا العام، وزيني خصلات شعرك بأجمل ألوان صبغات شعر، سواء كنت تميلين إلى الألوان الكلاسيكية الهادئة، أو الألوان الجريئة، وانعمي بإطلالة أنثوية آسرة.

في الآتي، يستعرض "سيدتي نت"، أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لشتاء 2024 من وحي عروض الأزياء لشتاء 2024.

أجمل ألوان صبغات شعر جذابة هذا الشتاء

من ألوان صبغات شعر الأسود الكلاسيكي، إلى البني بتدرجاته الدافئة، وصولاً إلى الأشقر البلاتيني، وغيرها من ألوان صبغات الشعر المواكبة لأبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لشتاء 2024، جمعناها لك لتستلهمي منها لون صبغة شعرك هذا الشتاء، لتختاري منها ما يرضي ذوقك، ويعزز من أنوثتك.

صبغات شعر باللون الأسود لإطلالة شرقية متميزة

صبغة شعر باللون الأسود من عرض أزياء كونغ Kbhong - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

يُعدّ اللون الأسود، من ألوان صبغات الشعر التي تحمل بصمة كلاسيكية، لا سيما لصاحبات البشرة السمراء، أو الطبيعة الزيتونية. هذا اللون، رمز الأنوثة والدلال على مرّ العصور. وعلى الرغم من التنوّع في ألوان صبغات الشعر لشتاء 2024، وغناها بالألوان العصرية، إلا أن اللون الأسود الكلاسيكي لم يفقد أهميته ويحمل الكثير من الانعكاسات المختلفة؛ فقد يمنحك إطلالة شرقية وجذّابة ومتميزة. ما رأيك، أن تعتمديه هذا الشتاء على غرار عارضة دار Kbhong لشتاء 2024، لا سيما إذا كنت ترغبين بإطلالة تنبض أنوثة هذا الشتاء.

صبغات شعر باللون البني المموّج لإطلالة أنثوية

ألوان صبغات شعر بني مموج من عرض أزياء أندرسون بيل Andersson Bell- مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

يُعتبر اللون البني لصبغات الشعر، سواء كان بنياً داكناً، أو فاتحاً مشرقاً، من أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لشتاء 2024، ومن الألوان الهادئة التي تناسب جميع أنواع البشرة، وتساعد على تفتيح لونها. ولإضفاء لمسات حيوية على لون شعرك، ويمكنك تطبيق خصل هايلايت الكراميل الدافئة أو خصلات اللولايت الشقراء الهادئة، لأطراف خصلات شعرك. هذا المزيج من الألوان يعدّ الأكثر رواجاً لشتاء 2024، ويمنحك لوكاً مفعماً بالأنوثة يبرز جمالك، وجمال لون بشرتك. لا تترددي باعتماده على طريقة عارضة دار Andersson Bell لعروض الأزياء لشتاء 2024.

سيعجبك أيضاً، تجربة صبغات شعر بني فاتح مع أشقر

صبغات شعر باللون النحاسي لإطلالة لافتة

ألوان صبغات شعر نحاسي من عرض أزياء سيمون كراكر Simon Cracker - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

إذا كنت ترغبين في الحصول على لون شعر عصري مفعم بالجاذبية والأنوثة، لتزيني به خصلات شعرك، سيكون اللون النحاسي خياراً مثالياً لتعتمديه هذا الشتاء على غرار عارضة دار Simon Cracker في عروض الأزياء لشتاء 2024. يعدّ هذا اللون من أبرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر لشتاء 2024، ومن صيحات الشعر، التي تمنح بشرتك رونقاً خاصاً وجاذبية لا تُقاوم. يَليق هذا اللون أيضاً بالسمراوات وصاحبات البشرة الداكنة، ويلائم صاحبات البشرة البيضاء على حدّ سواء.

صبغات شعر بألوان جريئة

ألوان صبغات شعر جريئة من عرض أزياء سيمون كراكر Simon Cracker - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

قد يكون لون الشعر الوردي أو الأخضر وغيرها من الألوان قوية وصارخة. ومع ذلك، كان لافتاً حضورها في عروض الأزياء لشتاء 2024، وقد تناسب هذه الألوان الجريئة، صاحبات الشخصية القوية والجريئة، اللواتي يبحثن دوماً عن التجديد وكسر الروتين في إطلالتهن. اعتمديه، على غرار عارضة دار Simon Cracker لشتاء 2024، وتألقي بلوك عصري ولافت. يُمكنك دمجه بتدرجات الأشقر الذهبي للتخفيف من جرأته.

قد يهمك الاطلاع على صبغات شعر رائجة لا تحتاج الى صيانة

صبغات شعر باللون الأشقر الذهبي المضيء

ألوان صبغات شعر أشقر من عرض أزياء أد Add - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

مهما اختلفت وتنوّعت صيحات صبغات الشعر، يبقى اللون الأشقر بتدرجاته المختلفة، من الصيحات الرائحة التي تحتلّ حيزاً كبيراً في موضة صبغات الشعر لشتاء 2024. يحمل اللون الذهبي بصمة جذابة جداً ممزوجة مع الأشقر البلاتيني ليخرج لون جديد مع الكثير من الانعكاسات المختلفة التي تجعلك تبدين جذَّابة أكثر. وهو من أجمل صيحات ألوان صبغات الشعر الرائجة، ومن الألوان التي تساعد على تفتيح لون البشرة. اعتمديه على غرار عارضة دار Add لشتاء 2024، لتتألقي بلوك جذّاب.

صبغات شعر باللون الأشقر اللولايت

ألوان صبغات شعر أشقر لولايت من عرض أزياء دجي دبليو أندرسون JW Anderson - مصدر الصورة LaunchmetricsSpotlight©

سيمنحك اللون الأشقر المتدرج أو اللولايت لوكاً مشرقاً، ويُعطي شعرك مظهراً متألقاً ومتجدداً دائماً. وهو من أحدث تقنيات تلوين الشعر، ومن أبرز صيحات ألوان صبغات الشعر الرائجة لشتاء 2024، والتي تساعدك لتحصلي على إطلالة عصرية مفعمة بالأنوثة وغير تقليدية، اعتمديه هذا الشتاء على طريقة عارضة دار JW Anderson لشتاء 2024، لتتألقي وتبرزي جمالك في جميع مناسباتك.

ما رأيك التعرف الى ألوان صبغات شعر تليق بصاحبات البشرة السمراء

كيف تعتنين بشعرك المصبوغ للحفاظ على ثبات لونه؟

يتطلب الحفاظ على ثبات لون الشعر المصبوغ مزيجاً من العناية بالشعر المناسبة، والمنتجات اللطيفة. ومن خلال دمج النصائح الآتية، في روتين العناية بشعرك المصبوغ، يمكنك المساعدة في إطالة عمر لون شعرك والحفاظ عليه نابضاً بالحياة لفترة أطول.

تجنبي الماء الساخن

يفتح الماء الساخن بصيلات الشعر، مما يتسبب في تلاشي لون صبغة الشعر بسرعة أكبر. احرصي على استخدم الماء البارد أو الفاتر عند غسل شعرك؛ للمساعدة على إغلاق بصيلات الشعر وتثبيت اللون.

عدم غسل الشعر يومياً

يمكن أن يؤدي الغسل المتكرر إلى تجريد الشعر من زيوته الطبيعية، مما يؤدي إلى الجفاف وتلاشي اللون بشكل أسرع. ضعي في اعتبارك استخدام الشامبو الجاف، والمصمم خصيصاً للشعر المصبوغ، وانتظري 48 ساعة على الأقل بعد صبغ شعرك قبل غسله، مما يسمح للون بالثبات.

استعمال الشامبو الخالي من الكبريتات

ضعي في اعتبارك المنتجات التي تستخدمينها على شعرك وأهميتها في حماية لونه. تجنبي تلك التي تحتوي على مواد كيميائية قاسية، مثل الكبريتات والمواد القاسية، والتي يمكن أن تزيل اللون والرطوبة من الشعر، إذ يمكن للكبريتات تجريد الشعر من زيوته الطبيعية ولونه. لذا، استخدمي شامبو خالياً من الكبريتات مصمماً خصيصاً للشعر المصبوغ لمنع تلاشي اللون المبكر.
إلى ذلك، قد يفيدك التعرف إلى فوائد وأضرار شامبو صبغ الشعر

تطبيق الترطيب العميق

استخدمي علاج الترطيب العميق بانتظام؛ للحفاظ على شعرك رطباً وصحياً. هذا يساعد على منع الجفاف، والذي يمكن أن يساهم في بهتان اللون.

تجنبي التصفيف بالحرارة المفرطة

يمكن أن تساهم أدوات التصفيف بالحرارة، مثل المكواة المسطحة ومكواة التجعيد، في بهتان اللون. إذا كان يجب عليك استخدام هذه الأدوات، ضعي سيروم واقياً من الحرارة لتقليل الضرر.

حماية الشعر من الشمس

يمكن للأشعة فوق البنفسجية أن تسرّع من تلاشي لون الشعر. لذلك، احمي شعرك من أشعة الشمس بارتداء قبعة أو استخدام منتجات الشعر التي تحتوي على فلاتر للأشعة فوق البنفسجية.

تجنب الكلور والمياه المالحة

يمكن أن يكون الكلور والمياه المالحة قاسيين على الشعر الملون. إذا كنت تسبحين في حمام السباحة، فاحمي شعرك بارتداء قبعة السباحة أو وضع بلسم يترك على الشعر قبل السباحة.

اختيار منتجات تصفيف آمنة

استخدمي منتجات العناية بالشعر المصممة خصيصاً للشعر المصبوغ. يتضمن ذلك منتجات تصفيف الشعر مثل الموس والهلام ومثبتات الشعر.