إطلالات تسريحات شعر ومكياج من اليوم الثاني لكأس السعودية للفروسية 2024

كأس السعودية للفروسية
أسيل الزامل- تصوير خاص لسيدتي

 

حرصت نخبة من المؤثرات السعوديات ومدونات الموضة والجمال، خلال حضورهن اليوم الثاني لفعاليات كأس السعودية للفروسية 2024 بنسخته الخامسة، على الظهور بإطلالات جمالية متميزة ولافتة، أكدت على الفخر والاعتزاز بالهوية والثقافة السعودية الأصيلة، وعكست جمال وأصالة التراث السعودي من مختلف مناطق المملكة.

وقد تنوعت إطلالاتهن الجمالية؛ لتشكّل لوحة فنية إبداعية، سواء لجهة تسريحات الشعر المزينة بأكسسوارات شعر مستوحاة من التراث الشعبي السعودي أو لأساليب المكياج العربي الذي عزز من جمال وسحر عيني المرأة السعودية، وبرز جمال ملامحها. ولقد اخترنا لكِ سيدتي مجموعة متنوعة لأساليب مكياج وتسريحات شعر آسرة، من اليوم الثاني لكأس السعودية للفروسية 2024 التي رصدتها عدسة "سيدتي" مباشرة من الحدث.

إيمان الرجب بمكياج عربي بارز وتسريحة شعر ويفي مموجة

إيمان الرجب- تصوير خاص لسيدتي

تألقت الإعلامية إيمان الرجب، المعروفة في الوسط الإعلامي باعتبارها واحدة من الأسماء البارزة في المملكة العربية السعودية في هذا المجال، بإطلالة متميزة وأنيقة بزي تراثي باللون البيج، ونسقت معه مكياجاً عربياً بارزاً، بتدرجات ترابية فوق الجفون العلوية الثابتة، وتظليل الجفون المتحركة بظلال عيون بني داكن، وتطبيق الكحل الأسود على طول خط الجفون السفلية وداخل العينين؛ لإبراز جمالها. وتمّ اعتماد تغطية كاملة للبشرة بنغمات برونزية متوهجة، أما أحمر الشفاه فاختارته باللون الأحمر البرغندي.

في المقابل، اختارت تسريحة شعر الويفي المموّج مع الفرق الوسطي للغرة، وإسدال خصلات شعرها الطويل على الأكتاف. وزينت تسريحة شعرها بـ «العقال المقصّب» والذي يعدّ رمزاً يفخر به أهل السعودية.

لمى العمري بمكياج ناعم وتسريحة شعر مزينة بوشاح

لمى العمري- تصوير خاص لسيدتي

إطلالة مغلفة بالأصالة والتميز اختارتها صانعة المحتوى لمى العمري على هامش فعاليات كأس السعودية للفروسية 2024، حيث تألقت بزي شعبي تراثي ارتبط بعادات وتقاليد منطقة عسير جنوبي المملكة العربية السعودية. واختارت معه مكياجاً ناعماً، ارتكز على البشرة المات، وتمّ تطبيق الكحل على طول خط منبث الرموش العلوية للجفن العلوي، ورسم خط أيلاينر رفيع عند منتصف الجفن العلوي ومده إلى زاوية العين الخارجية على شكل مجنح، إلى جانب وضع طبقات خفيفة من الماسكرا. أما أحمر الشفاه، فاختارته باللون البني المشمشي بتركيبة غير لامعة.

ونسقّت مع إطلالتها بالزي التراثي، تسريحة شعر ناعمة ملساء، منسدلة على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة. وزينتها بوشاح من التول. فأتت إطلالتها الجمالية، سواء لجهة المكياج أو تسريحة الشعر متميّزة.

في هذا السياق، سيهمك التعرف إلى أجمل الإطلالات في كأس السعودية للفروسية 2024

أسيل الحمد بمكياج غلوسي وتسريحة شعر ويفي منسدلة

 

أسيل الحمد- تصوير خاص لسيدتي
                                                      أسيل الحمد- تصوير خاص لسيدتي

من جانبها، حضرت المهندسة وسائقة الراليات أسيل الحمد فعاليات اليوم الثاني لكأس السعودية للفروسية 2024، وتألقت خلالها بإطلالة لافتة تضج حياة وحيوية، حيث اختارت فستاناً باللون الفوشيا المشرق، ونسقت معه مكياجاً غلوسي مشرقاً، يعتمد على تغطية كاملة للبشرة بنغمات وردية لامعة ومتوهجة، وتظليل الجفن العلوي بظل العين النيود المائل إلى الزهري، وتطبيق أحمر الشفاه باللون الزهري اللامع.

كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي المسحوبة بالكامل إلى الخلف، وزينتها بوشاح من الموسلين مطرز باللون الفوشيا، فبدت إطلالتها مشرقة.

أسيل الزامل بمكياج اللامكياج وتسريحة شعر ويفي مزينة بوشاح شيفون

أسيل الزامل- تصوير خاص لسيدتي

من جهتها، تألقت المصممة أسيل الزامل في فعاليات اليوم الثاني لكأس السعودية للفروسية 2024، بإطلالة ناعمة وجذابة تجمع بين الأصالة والأناقة، واختارت معها صيحة مكياج اللامكياج التي ارتكزت على مكياج العيون الطبيعي حيث اقتصر على القليل من الماسكرا، إلى جانب الشفاه الطبيعية بلمسة وردية جذابة، وبشرة مشرقة بنغمات وردية والبلاشر الوردي على المناطق البارزة في الوجه.

وأكملت إطلالتها الجمالية، بتسريحة شعر ويفي مموج منسدلة على الأكتاف مع الفرق الوسطي للغرة، وزينتها بوشاح من الشيفون.