أفكار تسريحات شعر عصرية لعيد الفطر 2024 بموديلات مبتكرة وجذابة

تسريحات شعر للعيد
من عرض إيلي Elie Saab في أسبوع باريس للموضة لربيع وصيف 2024- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ما رأيك أن تتوّجي إطلالتك في عيد الفطر 2024، وتدللي خصلات شعرك بأجمل موديلات تسريحات شعر عصرية من أشهر مصففي الشعر، تُحاكي صيحات موضة الشعر الرائجة لهذا العام، تُبرز جمال ملامحك وتزيدك سحراً وجاذبية. تابعي مع "سيدتي" وتعرفي إلى أفكار تسريحات شعر عصرية لعيد الفطر 2024، تحتضن بأساليبها موديلات مبتكرة من المرفوعة الريترو إلى المبللة الملمومة والريترو وغيرها من تسريحات الشعر؛ لتختاري من بينها ما يناسبك ويمنحك جمالك الخاص، لإطلالة مثالية لا تُقاوم.

تسريحة شعر الكعكة المروحة

لا شيء يُضاهي جمال تسريحات الشعر المرفوعة لاعتمادها في عيد الفطر 2024. لكن، إذا كنتِ ترغبين في تسريحة شعر مرفوعة عصرية وغير تقليدية؛ لتدللي بها شعرك في عيد الفطر، بإمكانك ابتكار مظهر ممتع وجذاب يناسب أجواء العيد، من خلال اعتماد تسريحة الكعكة العالية بأسلوب المروحة مع الغرة الجانبية المالسة والمسحوبة إلى الخلف.

تسريحة شعر الكعكة المنخفضة الملتوية

مما لا شك أن تسريحة شعر الكعكة المنخفضة تعدّ من تسريحات الشعر التي لا يمكن الاستغناء عنها في المناسبات. فما رأيك في اعتمادها في عيد الفطر، مع إضفاء بعض اللمسات العصرية من خلال لفها بطريقة ملتوية مع الفرق النصفي للغرة والمسحوبة إلى الوراء.

تسريحة شعر الكعكة المضفرة

وإذا كنت تميلين إلى تسريحات الشعر والناعمة والأنيقة في آنٍ، في عيد الفطر 2024، بإمكانك اعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة بأسلوب مبلل ومضفر، مع الفرق الوسطي للغرة والمسحوبة إلى الوراء بشكل مشدود بأسلوب مزين الشعر أسعد. تناسب هذه التسريحة الإطلالات الرسمية في عيد الفطر، فلا تترددي في اختيارها.

تسريحة شعر فوضوية مع الغرة المنفوخة

من تسريحات الشعر اللافتة والمميزة، التي يُمكنك تزيين شعرك بها في عيد الفطر 2024، تسريحة الكعكة العالية الفوضوية مع الغرة الجانبية المنفوخة والمرفوعة إلى الأعلى وإسدال خصلات ناعمة على الجنب. هذه التسريحة، ستمنحك إطلالة جذابة وعصرية. فلا تفوتي فرصة اعتمادها لتكوني محط أنظار في عيد الفطر.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على صيحات مكياج جذابة لعيد الفطر 2024.. إطلالتك ستكون الأجمل

تسريحة شعر ذيل الحصان العالية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bisho jaafar (@bisho_lvv)

إذا كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، وتبحثين عن تسريحة شعر تبرز جاذبية طول شعرك وتشد ملامح وجهك الجميلة، يُمكنك اعتماد تسريحة شعر ذيل الحصان التي تعدّ من تسريحات الشعر الجذابة، والتي تضفي لمسات أنثوية لافتة على إطلالة المرأة. كذلك، تناسب الأجواء الاحتفالية بعيد الفطر وتلائم جميع الإطلالات النهارية والرسمية على حد سواء. اعتمديها بأسلوب مرتفع مع الفرق الوسطي للغرة، وإسدال بعض الخصلات الرفيعة الأمامية حول الجبين.

تسريحة شعر نصف مرفوعة مموجة

بإمكانك أيضاً اعتماد تسريحة شعر مميزة تجمع بين تسريحتي شعر نصف مرفوعة  وذيل الحصان في آنٍ، التي تعتمد على رفع خصلات الشعر الأمامية والغرة إلى الأعلى، وإسدال باقي خصلات الشعر المموجة على الأكتاف. هذه التسريحة مثالية لمختلف الإطلالات في عيد الفطر 2024.

تسريحة شعر ريترو منسدلة

لإطلالة تنبض أنوثة وأناقة في عيد الفطر 2024، اعتمدي تسريحة شعر الريترو المنسدلة على الأكتاف مع الغرة الجانبية المنسدلة على طول الشعر. فهذه التسريحة حتماً ستعزز من جمال شعرك، وتبرز جمال خصلاته الطويلة المموجة، وتمنحك إطلالة أنيقة وجذابة في عيد الفطر، خاصة إذا نسقت معها مكياجاً دخانياً.

تسريحة شعر مبللة مع الغرة الريترو

ما رأيك في استرجاع ذكريات الماضي الجميل، والعودة إلى صيحات الشعر الريترو، التي برزت في الحقبة الستينية، واعتماد تسريحة شعر ريترو بأسلوب الكعكة المنخفضة والمبللة مع الغرة الجانبية الريترو المنسدلة على الجنب. هذه التسريحة تعزز من جمال إطلالتك في عيد الفطر 2024، وتضفي لمسات من الأنوثة والجاذبية إلى شعرك.

تسريحة شعر مبللة مسحوبة إلى الوراء

كوني متميزة، وتألقي بتسريحة شعر عصرية ولافتة في عيد الفطر 2024، تُحاكي صيحات موضة الشعر الرائجة لهذا العام، واختيار تسريحة الشعر المبللة والمشدودة إلى الوراء. فهذه التسريحة حتماً ستمنحك إطلالة شبابية وحيوية، وتضمن لك مظهراً لافتاً للنظر.

تسريحة شعر ويفي منفوخة

كوني متميزة في عيد الفطر 2024، وتألقي بتسريحة شعر تنبض أنوثة وجاذبية، مستوحاة من الزمن الجميل، واعتمدي تسريحة شعر ويفي مموجة مع رفع الغرة الأمامية بأسلوب منفوخ إلى الأعلى. هذه التسريحة عادت بقوة لتحتلّ الصدارة في صيحات موضة الشعر لهذا العام. فلا تترددي في اعتمادها؛ لتتوجي إطلالتك في العيد بتسريحة شعر عصرية وجذابة تخطف الأنظار.