تسريحات شعر سهلة جداً بأساليب عصرية ومواكبة لأبرز الصيحات

تسريحات شعر سهلة
من عرض جيورجيو أرماني Giorgio Armani في أسبوع الموضة في ميلان لخريف وشتاء 2024- الصورة من LaunchmetricsSpotlight©

إذا كان شعرك طويلاً أو قصيراً أو حتى ناعماً أو مجعداً، حتماً ترغبين في اعتماد تسريحات شعر، تبرز جمال خصلاته بأسلوب طبيعي وعفوي يتماشى تماماً مع إطلالات المرأة، سواء النهارية الكاجوال أو حتى المسائية خلال فصل الصيف. فلا تحتاري بعد الآن، "سيدتي" جمع لك أجمل موديلات تسريحات شعر سهلة جداً، بعيداً عن تسريحات الشعر التقليدية، سواء كنتِ تتمتّعين بأسلوب كلاسيكي، عصري، أو بسيط؛ لتزيني بها شعرك، وتمنحي نفسك إطلالة عصرية ومواكبة للموضة في آنٍ معاً.

تسريحة شعر الكعكة العالية المبعثرة

تسريحة شعر الكعكة، بأساليبها المتعدّدة، تعتبر من تسريحات الشعر السهلة والأنيقة في نفس الوقت. وستكون خياراً مثالياً لاعتمادها في الأجواء الحارة، خاصة إذا كنت تتمتعين بشعر كثيف وطويل. تتميز بسهولة تطبيقها؛ إذ لا تتطلب سوى استخدام مشط خشن لتصميم التعرج عند الفرق النصفي، ثم سحب كامل الشعر إلى الأعلى ورفعه على شكل كعكة مبعثرة.

تسريحة الكعكة العالية المبللة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rama Mustafa (@hair.rama)

تُعتبر تسريحة شعر الكعكة العالية المبللة من التسريحات اللافتة والعصرية، وهي تناسب إطلالتك النهارية والرسمية على حد سواء. لا تحتاج هذه التسريحة إلى الكثير من الجهد؛ حيث تتطلب فقط تسريح شعرك بواسطة الفرشاة أو المشط وسحبه إلى الوراء على شكل كعكة عالية، وإسدال خصلات شعر رفيعة من الغرة الأمامية نحو الجنب.

تسريحة ذيل الحصان

لإطلالة جذابة، تبرز جمال ملامح وجهك، وتناسب الأجواء الصيفية بامتياز، اختاري تسريحة شعر ذيل الحصان، سواء العالية أو المنخفضة. فهذه التسريحة تعدّ من التسريحات الرائجة التي كانت ولا تزال تحتلّ الصدارة في موضة صيحات الشعر. ما عليك سوى سحب شعرك إلى الوراء وربطه على هيئة ذيل الحصان.

تسريحة شعر مبللة

قد ترغبين في مواكبة صيحات موضة الشعر لصيف 2024، وتبحثين عن أحدث التسريحات وأكثرها جمالاً وتميُّزاً، لتزيني بها شعرك. ومع التنوّع في موديلات تسريحات الشعر الرائجة لهذا العام، تُعد تسريحات الشعر المبللة مع الغرة الجانبية، من أقوى صيحات تسريحات الشعر لهذا الموسم بأسلوبها العصري وخياراتها السهلة والبسيطة التي ستزيد حتماً من أنوثتك وتجعلك مُميَّزة. فلا تتردّدي في اعتماد تسريحة شعر مبللة لإطلالة عصرية وشبابية.

تسريحة الضفائر الجانبية

تسريحة الضفائر بمختلف موديلاتها، تعدّ من تسريحات الشعر الشبابية، التي تلائم جميع الأوقات، خاصة الكاجوال. وهي تمنحك إطلالة عملية ومريحة كونها تريحك من انسدال الغرة على وجهك، حيث ترتكز على اعتماد الفرق النصفي وتضفير الشعر من الجهة الأمامية للشعر على شكل ضفيرتين ناعمتين.

تسريحة البيتش ويفي

لإطلالة تنبض أنوثة وجاذبية، ما عليك سوى اختيار تسريحة شعر الويفي العريض. فهذه التسريحة حتماً ستعزز من جمال شعرك، وتبرز جمال خصلاته الطويلة كانت أم القصيرة بأسلوب مموّج، خاصة إذا كان لون شعرك فاتحاً أو أشقر.

تسريحة ويفي نصف مرفوعة

تألقي في الصيف، وزيني خصلات شعرك بتسريحة شعر ويفي نصف مرفوعة، مع الغرة البوف المسحوبة إلى الوراء أو الغرة الجانبية، وإسدال بعض الخصلات الأمامية على جانبي الوجه، هذه التسريحة شبابية ومريحة في الوقت نفسه، وتعزز من كثافة شعرك الطويل وتمنحك مظهراً مفعماً بالحيوية. بإمكانك أيضاً تزيينها بوشاح ملون للمزيد من الجاذبية.

تسريحة شعر الباليرينا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @bunhairstyles

لإطلالة بسيطة وناعمة، بإمكانك اعتماد تسريحة شعر الباليرينا، من خلال رفع شعرك بالكامل على شكل كعكة دونات عالية على طريقة الباليرينا. هذه التسريحة ستكون خيارك الأمثل لتزيني بها شعرك وتكملي إطلالتك الكاجوال.

طرق الحفاظ على ثبات تسريحة شعرك

يُمكن أن يمثّل الحفاظ على تصفيفة الشعر لفترة طويلة تحدياً، إليك بعض النصائح للمساعدة في الحفاظ على ثباتها:

  • استعملي منتجات تصفيف الشعر عالية الجودة، مثل مثبت الشعر أو الجل أو الموس المصممة خصيصاً لتوفير الثبات والتحكم في تصفيفة الشعر التي تريدينها.
  • اغسلي شعرك بشامبو وبلسم مناسبين لنوع شعرك قبل التصفيف. يوفّر الشعر النظيف أساساً أفضل لتثبيت تسريحة الشعر.
  • بالنسبة للعديد من موديلات تسريحات الشعر، قد يساعد تطبيق منتجات التصفيف على الشعر الرطب في توزيع المنتج بشكل متساوٍ وتوفير ثبات أفضل.
  • استخدمي مجفف الشعر؛ لتثبيت شعرك في مكانه أثناء التصفيف. استعملي إعداد حرارة منخفضة لتجنب إتلاف شعرك.
  • استخدمي مشطاً عالي الجودة مناسباً لنوع شعرك. هذا يضمن التوزيع المتساوي للمنتجات ويساعد في تحقيق النمط المطلوب.
  • تتطلب أنواع الشعر المختلفة تقنيات ومنتجات تصفيف مختلفة. البحث والتجربة للعثور على أفضل الطرق لنوع شعرك.
  • بمجرد تصفيف شعرك، تجنبي لمسه بشكل مفرط طوال اليوم. يمكن أن يؤدي لمس شعرك إلى تعطيل التصفيف وفقدان شكله.
  • يمكن أن تساعد أكسسوارات الشعر مثل دبابيس الشعر أو المشابك أو عصابات الرأس في تأمين تسريحة شعرك في مكانها، خاصة بالنسبة للتحديثات أو الأنماط المعقدة.
  • أنهي روتين التصفيف الخاص بك باستخدام مثبت الشعر عالي الجودة الذي يوفر ثباتاً قوياً دون ترك شعرك صلباً.
  • يمكن لبعض علاجات الصالون، مثل الكيراتين أو البوتوكس، في جعل شعرك أكثر سهولة والحفاظ على تسريحة الشعر لفترات أطول.