مستحضرات تجميل محدودة الإصدار.. تشكّل إضافة قيمة إلى حقيبة مكياجك

مستحضرات تجميل محدودة الإصدار
مستحضرات تجميل محدودة الإصدار

تتميز مستحضرات التجميل محدودة الإصدار بعبواتها الفخمة، وتركيباتها التي تصمم بعناية؛ إذ يتم صنعها من مواد باهظة الثمن، تمتلك قدرة عالية على مدّ البشرة -وتحديداً بشرة الوجه، الجفون والشفاه- بالمغذيات والمرطبات، كما يشرف على تصميمها أهم الخبراء في مجال الموضة والمكياج. ونظراً إلى فخامتها وجودتها العالية جداً؛ تشكّل الإصدارات المحدودة من مستحضرات التجميل قيمة مضافة لا مثيل لها إلى حقيبة المكياج الخاص بكِ. وبدورنا، جمعنا لكِ مجموعة مستحضرات تجميل محدودة الإصدار؛ لتختاري من بينها ما يعجبك.

أحمر الشفاه l Rouge Allure Limited-Edition Luminous Intense Lip Color in Pirate من شانيل Chanel

أحمر شفاه بإصدار محدود من شانيل Chanel


أحمر الشفاه محدود الإصدار هذا من شانيل؛ هو من أفخر أنواع أحمر الشفاه، بدءاً من عبوته، وصولاً إلى تركيبته الغنية بمكونات ثمينة. يأتي أحمر الشفاه الأحمر هذا بعبوة مرصعة بالياقوت ومذهّبة محدودة الإصدار، ويتميز بتركيبته الغنية والمكثفة التي تمنح الشفاه لمسة نهائية شبيهة بالساتان، أما تركيبته فترتكز على زيت اللوز الحلو المعروف بأنه أحد أفضل الزيوت الطبيعية التي تعمل على ترطيب البشرة عموماً وبشرة الشفاه بشكل خاص، ليتركها ناعمة كالحرير.
في هذا السياق، من المهم أن تتعرفي إلى طريقة تطبيق أحمر الشفاه الأحمر بشكل مثالي

باليت ظلال العيون Luxury Palette Of Pops Pillow Talk من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

باليت ظلال عيون محدودة الإصدار من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury


إن باليت ظلال العيون هذه عبارة عن أربعة ظلال عيون متلألئة ومشرقة ومتوهجة تنساب على الجفون كالحرير؛ لتضفي على عينيك مظهراً معدنياً فائق الجمال، فلا تترددي في أن تزيّني عينيك بأجمل أساليب المكياج، بما فيها المكياج السموكي والمكياج المعدني، خلال الأعياد والمناسبات والحفلات والسهرات، وامنحيهما بريقاً مبهراً يلفت الأنظار إليكِ في كل مكان. لقد صُممت باليت ظلال العيون محدودة الإصدار هذه؛ لتشكّل قيمة مضافة إلى حقيبة المكياج لكل سيدة تسعى إلى اقتناء أهم مستحضرات المكياج ذات الإصدارات المحدودة.

المناكير الروج Les Mains Nail Enamel in Rouge Piment من هيرمس Hermès

مناكير محدود الإصدار من هيرمس Hermès


هذا المناكير محدود الإصدار من علامة هيرمس مميز وفخم من النواحي كافة، فهو معبأ بزجاجة جذابة جداً ذات غطاء باللونين الذهبي والأبيض، ويأتي بتركيبة مصنوعة من أكثر من 70 في المئة من المكونات الطبيعية. وقد تم إصداره بألوان عدة تناسب جميع ألوان البشرة، في مقدمتها الوردي؛ بدرجتيه الفاتحة والغامقة، البنفسجي الغامق، البرتقالي، والأحمر الفلفلي، وكلها ألوان طلاء أظافر نابضة بالحياة تناسبك في كل الأوقات. وهو لا يسبب لأظافرك أي أضرار، بل يشتمل على مكونات تعمل على حمايتها من التكسر.

جل الحواجب Mad Eyes Natural Volume Fiber Brow Gel من غيرلان Guerlain

جل الحواجب محدود الإصدار من غيرلان Guerlain


إذا كنتِ من صاحبات الحواجب الرقيقة والرفيعة، لا شك أنكِ ترغبين في الحصول على حواجب عريضة بشكل طبيعي، لا سيما أنها موضة الحواجب الأكثر رواجاً، فلا بد أن تجرّبي جل الحواجب محدود الإصدار هذا من غيرلان، فهو يرتكز في تركيبته على خلاصة القطن والألياف الدقيقة المصممة لتكثيف وتعريض الحاجبين، مع الإبقاء على مظهرهما الطبيعي، كما يشتمل في تركيبته على عنصر الـ "دي بانثينول"، الذي يمتلك قدرة عالية على تقوية الحواجب على المدى الطويل.
قد يفيدك أن تتعرفي إلى كيفية استخدام جل الحواجب

ماسكرا limited-edition lights, camera, lashes mascara من تارت Tarte

ماسكرا محدودة الإصدار من تارت Tarte


تمتلك هذه الماسكرا شعبية كبيرة لدى النساء، وهي من أبرز مستحضرات التجميل محدودة الإصدار، فتتميز بعبوتها الذهبية الوردية الفخمة، وتركيبتها التي تمتلك قدرة عالية على تكثيف الرموش وتطويلها وترطيبها في الوقت نفسه، فتجعل العيون تبدو أكبر وأكثر اتساعاً. ونظراً إلى أنها شديدة التصبغ؛ فهي تمنحك رموشاً داكنة ومحددة بأسلوب رائع. ناهيك عن أنها غنية بالفيتامينات التي تعمل على ترطيب وتغذية الرموش الطبيعية. أما فرشاتها فمصممة على الوصول إلى الشعيرات الصغيرة جداً. وبالتأكيد، تشكّل هذه الماسكرا لمسة باهظة الثمن إلى مجموعة المكياج الخاصة بك.

ملمع الشفاه Labs Limited-Edition Love & Lust Gloss Duo من بات ماكغراث Pat McGrath

ملمع الشفاه محدود الإصدار من بات ماكغراث Pat McGrath


بات ماكغراث، خبيرة المكياج الأكثر تأثيراً في العالم، وتحديداً في عالم المكياج، هي نفسها التي قامت بتصميم ملمع الشفاه هذا والإشراف على تصنيعه، وهو يأتي بألوان متعددة؛ تمنح المرأة مظهراً رومانسياً جذاباً، وتتناغم مع مختلف ألوان ودرجات البشرة. وهو يتميز بتركيبة هجينة ليست "جِل" ولا لزجة بشكل تام، وهي غنية جداً بالعناصر المغذية والمرطبة للشفاه، بحيث لا تضمن للشفاه مظهراً رائعاً فقط، بل تعمل على ترطيبها في العمق، وجعلها أكثر امتلاءً وأكبر حجماً.