مكياج العيد على طريقة النجمات ومدونات الموضة.. اختاريه وفق أسلوبك

مكياج العيد من النجمات
نور الغندور-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

بالتزامن مع الاحتفال بعيد الفطر، تبدأ الكثير من السيدات بمتابعة مكياج النجمات ومدونات الموضة للظهور بأجمل حلة وإطلالة جمالية راقية وملفتة، وإذا كنتِ من محبات الموضة ومواكبتها لا سيما في العيد، ما عليك إلا اعتماد المكياج المناسب لذوقك من وحي النجمات ومدونات الموضة؛ لتكوني بكامل أناقتك وجمالك، إضافة إلى النصائح التي سنقدمها لك وطريقة وضع مكياج العيد.

الأيلاينر المذنب للعيد من وحي دكتورة خلود


إذا كنتِ تتمتعين بعينين خضراوين، يمكنك اختيار الأيلاينر المذنب مع حبيبات الفضة البراقة فوق الجفون في العيد من وحي دكتورة خلود، إلى جانب أحمر الشفاه البارز الذي يعطي شفتيك حجمًا أكبر ويبرز جمالها، وهذا المكياج يعد الأجمل على الإطلاق في العيد؛ لتبرزي جمالك.

مكياج خليجي براق على طريقة إلهام الفضالة


ولمحبات المكياج الخليجي البراق والبارز في العيد، يمكن اعتماد هذا المكياج بالعيون البراقة من خلال ظلال العيون الأزرق اللامع والعدسات الملونة إلى جانب أحمر الشفاه المحدد باللون الوردي والبلاش البرونزي على طريقة النجمة الكويتية إلهام الفضالة.
قد يعجبك أيضاً أن تتألقي بمجموعة أساليب المكياج الخليجي من هدى الخريف

مكياج زهري خفيف من بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)


لمحبات المكياج الخفيف الناعم في العيد بألوانه الزهرية الباهتة، والتي تبرز جمالك وملامحك بكامل تفاصيلها، يمكن اعتماد هذا المكياج الزهري الناعم والخفيف من وحي النجمة بلقيس فتحي، وهنا يمكنك اختيار ظلال العيون الزهرية الناعمة مع القليل من الماسكرا والغلوس الوردي على طريقة بلقيس.

مكياج بلمسات براقة من وحي هيفاء وهبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


وإذا كنتِ تفضلين مكياج العيد بظلال العيون البراقة والعيون المحددة بكحل العين والأيلاينر البارز، اختاري هذا المكياج بلمساته البراقة على طريقة النجمة هيفاء وهبي، التي أكملت مكياجها مع أحمر شفاه وردي مطفأ وبلاشر زهري ناعم، وقد يتناسب مع الكثير من السيدات في العيد.

مكياج سموكي على طريقة بثينة الرئيسي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ﷽ (@buthaina_alraisi1)


يعد المكياج السموكي الأكثر رواجاً بين النجمات، وإذا كنت تفضلين هذا النوع من المكياج في العيد، اختاريه على طريقة النجمة بثينة الرئيسي التي اعتمدت مكياج العيون السموكي مع الأيلاينر المذنب العريض المحدد للعين من الأعلى والأسفل الذي مدته من زاوية العين الداخلية إلى خارجها، إلى جانب الفاونديشن المناسب لصاحبات البشرة السمراء وأحمر الشفاه الزهري.

مكياج ناري ناعم من وحي إلهام علي


هناك الكثير من السيدات تفضلن الألوان النارية في مكياجهن، وإذا كنت من محبات هذا الذوق في مكياجك خاصة بالعيد، اعتمدي هذا المكياج الناري الناعم على طريقة النجمة السعودية إلهام علي التي اختارت ظلال العيون باللون الأصفر مع الماسكرا وأحمر الشفاه اللامع الناعم.
وإذا كنتِ من محبات مكياج الشفاه النابض بالحياة، جربي أجمل ألوان أحمر شفاه مرجانية

مكياج برونزي على طريقة مرمر


ومنْ تفضل المكياج البرونزي في العيد، يمكن اختيار هذا المكياج الملفت والراقي من وحي مدونة الموضة مرمر التي اختارته بألوان ترابية ملفتة، مع البلاش البرونزي اللامع، وبدت بشرتها برونزية بامتياز خاصة مع أحمر الشفاه المحدد المطفأ وظلال العيون السموكي.

مكياج خفيف ناعم من وحي ياسمين صبري


ومن المعروف أن هناك سيدات يفضلن المكياج الخفيف في العيد؛ ليبرزن جمالهن الطبيعي بعيداً عن المكياج القوي والجريء، وهنا ننصحك بمكياج النجمة المصرية ياسمين صبري، التي اعتمدته على طريقتها من خلال القليل من الماسكرا وأحمر الشفاه اللامع والخفيف، وهذا المكياج يبرز جمالك بدون شك في العيد.

مكياج ترابي من وحي نجود الرميحي


أما محبات الألوان الترابية وهن كثيرات، خاصة في العيد، ننصحك باعتماد مكياج مدونة الموضة نجود الرميحي، وقد اختارت ظلال العيون البني الفاتح مع الأيلاينر المجنح وأحمر الشفاه الترابي المحدد بقلم تحديد الشفاه البني اللون.

مكياج سموكي ناعم على طريقة نور الغندور


كما أن بعض السيدات يفضلن المكياج السموكي الناعم بألوانه وطريقة وضعه في العيد، وهنا نقدم لك مكياج النجمة نور الغندور، التي اختارت العيون السموكي الخفيفة مع كحل العينين، والقليل من الماسكرا وأحمر الشفاه الغلوسي مع الهايلايتر على عظمتي الخدين باللون البرونزي الناعم.


أفكار تساعدك على اختيار مكياج العيد

  • المكياج اللامع: يساعدك المكياج اللامع ليس فقط للشفاه، بل للجفون والخدود أيضاً، بالظهور بإطلالة مميزة في العيد من خلال وضع ملمع بلون فاتح على الجفنين والخدين، وأحمر شفاه.
  • الأيلاينر العريض: يعد من الإطلالات الكلاسيكية والجميلة التي لا تمل وتبرز مظهر العينين بشكل ساحر وخلاب، وهنا ننصحك اعتماد الأيلاينر الأسود مع ملمع شفاه بلون فاتح وملمع خدود باللون الخوخي.
  • مكياج اللامكياج: من أكثر طرق المكياج رواجاً والتي لا تغيب، وتعتمد بالأساس على المظهر الطبيعي ووضع القليل من مساحيق التجميل؛ لتظهر البشرة جميلة ونضرة خاصة في نهار العيد.
  • مكياج سموكي: إن كنت تفضلين المكياج الغامق فعليك تطبيق المكياج السموكي بوضع تدرجات الرمادي على الجفن وكحل أسود داخل العين مع اعتماد لون الشفاه باللون الوردي الناعم.