التخسيس هوس النجوم من الجسمي إلى مهند

5 صور

لم تعد السمنة مشكلة كما كانت في السابق، حيث يخضع العديد إلى تمرينات مرهقة ونظام غذائي قاس، أو يخضع إلى عمليات جراحية مفتوحة، فيها من الخطورة الكثير، أما الآن فقد أصبحت تجرى بالمنظار، وتتم في زمن قياسي، حتى أن بعضهم يتندّر على فناني أيام زمان، ويقول:" يا ليت كان هذا في عصر أم كلثوم لكانت لقبت "فاتنة الشرق" إلى جانب لقبها "كوكب الشرق!".
فالفنانة شيرين عبد الوهاب نجحت في استعادة رشاقتها وإنقاص كيلوغرامات عدة من وزنها بعد أن تناولت كماً كبيراً من الشوكلاتة خلال حملها الأخير، حيث زاد وزنها إلى 70 كيلوغراماً، وهو ما يعني أنها زادت 15 كيلوغراماً على وزنها.وقد صرّحت شيرين أنها "لا تحب اتباع "الريجيم" لأنه يسبب لها الاكتئاب"، وقد نفت أنها أجرت عملية تخسيس، والسر وراء إنقاص وزنها سببه تأثرها بالأحداث والأوضاع التي مرت بها مصر في الفترة الأخيرة، وانشغالها بإعداد ألبومها الأخير، حيث بذلت جهداً كبيراً، بالإضافة إلى تناول بعض الوجبات الخفيفة.
ولكن ما لا يعلمه أحد، والذي أخبرتنا به مصادر خاصة من "لندن"، أنها أجرت عملية "تخسيس" هناك، وقررت أن تكون في "لندن" بعيداً عن "مصر" أو "لبنان"، لعدم تسريب الخبر والتكتم عليه.فلو كان انشغال الإنسان بالهموم يفقده وزنه، لأصبح العالم العربي بأكمله "أنجلينا جولي وبراد بيت"!
أمّا حسين الجسمي، ففقد 70 كيلوغراماً بعد إجراء عملية "تحويل المسار". وقال: "نقص وزني إلى الحد الأقصى، واضطررت بعدها لمتابعة نظام غذائي، أما الآن فالحمد لله توقفت عن تناول حبوب الفيتامينات والمقويات، وأصبحت آكل بشكل طبيعي، فزاد وزني بضعة كيلوغرامات، ولكنني سأثبت على هذا الوزن".
بدورها، ديانا حداد كانت تمارس رياضة "التايكواندو، ومن المعروف عنها حبها الشديد للقوام السليم والرشاقة، قالت: "دائماً أمارس الرياضة وبشكل يومي، فلها دور كبير ومهم في حياتي، خاصة التمرينات السويدية، إلى جانب الجري واليوغا أحياناً، بالإضافة إلى الاعتدال في تناول الوجبات وشرب المياه بشكل دائم، والنوم الجيد، فلم ولن أسمح بزيادة وزني تحت أي ظرف من الظروف.
وكان صرح لنا كيفانتش تاتليتوغ المعروف في المنطقة العربية بـ"مهند"عن سبب نقص وزنه قائلاً: "زيادة أو إنقاص وزني عائد إلى المشاريع الفنية المتعاقد عليها، فقد اضطرت إلى التخسيس بسبب مسلسل "عودة مهند في الشمال والجنوب"، كما يوجد فيلم سينمائي تطلّب مني النحافة، لأنني أقدّم دور شاب مريض وسيموت، لذلك اتبعت نظاماً غذائياً قاسياً مع لعب الرياضة، وفقدت أكثر من 12 كيلوغراماً، ومن الممكن بعد فترة طويلة أن تجدوا تغييرات أخرى في جسمي".