لماذا تفضّل ورد الخال السياحة في "اليونان"؟

3 صور

تُشير الممثلة اللبنانيّة ورد الخال إلى أنّها زارت عدداً كبيراً من الدول والبلدان؛ منها العربية، ومنها الأجنبيّة، لكنّها تشعر بسعادة مطلقة عندما تقصد "اليونان" للراحة والاستجمام. وتُضيف ورد قائلة: "اليونان بلد جميل جدّاً، ومناخه قريب من مناخ لبنان، وشعبه قريب من القلب ويحبّ السيّاح. وتحفل اليونان بعدد كبير من الفنادق والمطاعم والأمكنة السياحيّة والأثريّة. بالنسبة لي قد أكتفي بممارسة هواية السباحة للراحة من ضغط العمل والتصوير، بالإضافة إلى تناولي الأطباق الشهيّة، خاصّة اللحم المشويّ وثمار البحر الطازجة. كما أنّني أحبّ كثيراً تناول البوظة، والتجوّل والمشي في الشوارع، حيث تنتشر المقاهي والمطاعم المنوّعة، والتي تقدّم للسّائح كلّ ما يشتهيه".
ومن الأماكن المفضّلة عندي في اليونان جزيرة "رودوس" التي تتميّز بالمنازل البيضاء، وبالباحات المرصوفة بالفسيفساء، وبعدد كبير من الأماكن الأثريّة. و"رودوس"، برأيي، مكان رائع ومميّزّ لقضاء عطلة الاستجمام والراحة، كذلك قلعة ليندوس، وهي من عجائب الدنيا السبع، إضافة إلى تمثال "رودوس" العملاق.
بشكل عام، إنّ السياحة في جزر اليونان ممتعة جدّاً، لأنّ طبيعتها جذّابة ومناخها معتدل، وتضمّ الآثار القديمة والحياة العصريّة، وأهمّ شيء فيها هو البحار الصافية، التي تجعل جزر اليونان مكاناً ملائماً للراحة، كما أنّ استقلال المراكب السريعة هو من الأمور الممتعة والمسليّة جدّاً للمساهمة في الوصول إلى الجزر".