حلقات خاصة مع»كاري اندروود»، «كيني شيسني» ونجوم موسيقى الكانتري «شوغرلاند»

 

«كاري اندروود»:

كيف تغيرت حياتها بعد برنامج «أميركان ايدول» American Idol؟

عندما فازت بالدورة الرابعة من البرنامج، أصبحت من النجمات اللواتي يتمتعن بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة. وكانت «كاري» Carrie قبل ان تشترك في البرنامج قد عملت في محطة وقود، كما في فندق، في مطعم بيتزا وفي عيادة لطبيب بيطري. اما اليوم وبعد البرنامج، أصبحت ألبوماتها تبيع بالملايين، وفازت بجوائز عديدة. كما انها باتت تسعى باستمرار، للحفاظ على رشاقتها وصحتها، وذلك بمساعدة مدربتها الخاصة، مرتين في الأسبوع. وفي الأيام الأخرى، تتدرب لوحدها. وتصرح ان الرياضة تساعدها على التفكير بشكل أفضل خلال النهار وعلى النوم بشكل أفضل خلال الليل. كما انها تعمد على تدوين كل ما تأكل، لتقيم الى أي حد هي ملتزمة يومياً بالحصول على غذاء صحي.

 

«كيني شيسني»:

حققت الحفلات التي أقامها، نسبة مبيعات كبيرة. كما انه يحب الانطلاق والتجوال. انما هل سيستقر نجمنا يوماً؟ أطل «كيني» Kenny ضمن برنامج «أوبرا» Oprah يوم عيد ميلاده، وقد حمل معه بهذه المناسبة، هدية للجمهور، وهي عرض موسيقي خاص. وعندما سألته أوبرا عن الشعور الذي يمنحه العزف والغناء المباشر، قال «كيني» Kenny  ان هذه الخبرة تشعره ان كل ليلة مختلفة عن سابقاتها. وهي لحظات ثمينة يقضيها مع مجموعة من الأشخاص، لن يكونوا نفسهم ثانية. و»كيني» Kenny الذي يمارس الرياضة، قال ان احد المدربين علمه يوماً ان الربح لا يكون في الملعب، بل ان التدريب الشاق قبل المباراة هو الذي يوجد الفرق. وقد ورث هذا الشغف من عائلته.

 

 

فرقة «شوغرلاند» Sugarland:

تتكون هذه الفرقة من المغنية «جينيفر نيتلز» Jennifer Nettles وعازف القيثارة «كريستيان بوش» Christian Bush. وقد شكلا ثنائياً معروفاً في موسيقى الكانتري خلال سنين طوال. واليوم، يطلان ضمن برنامج أوبرا ليخبراننا عن حياتهما. فصحيح انهما متواجدان بشكل اساسي في ولاية «أتلانتا» Atlanta، الا انهما كثيرا التنقل من مكان الى آخر. وبعد حصولهما على جائزتي «غرامي» Grammy وعلى جاهزة «سلو اوف كانتري ميوزيك» Slew of Country Music  يبدو ان المستقبل يبتسم لهما.

 

 

تعرض هذه الحلقة بتاريخ 10 أغسطس – آب

من السبت الى الاربعاء